أخبار العراق

عقب اعتراف بمبلغ "مهول".. الشركة المنفذة لكورنيش شط العرب تنفي تصريحًا لمديرها بعد مرور شهر!

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عقب اعتراف بمبلغ "مهول".. الشركة المنفذة لكورنيش شط العرب تنفي تصريحًا لمديرها بعد مرور شهر!  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادنفت الشركة المنفذة لمشروع كورنيش شط العرب، اليوم الثلاثاء، تصريحًا لمديرها أدلى به قبل نحو شهر بشأن كلفة شرفة كورنيش شط العرب.وقال رحيم البزوني في تصريح صحفي ادلى به قبل نحو شهر لإحدى وسائل الإعلام إن “تكلفة الشرفة الواحدة هو 25 الف دولار امريكي (37 مليون دينار)”، مبينا أن “الكلفة العالية للشرفة كونها بسبب خشب الصاج وانها خضعت لعمليات نحت دقيقة”.وفي وقت سابق من اليوم، شن مسؤول حماية محافظ البصرة أسعد العيداني “هجومًا غير لائق” على وكالة (بغداد اليوم) على خلفية معلومات نشرتها الوكالة تتضمن كلفة المساطب الخشبية المنفذة على كورنيش شط العرب.ونشر مسؤول حماية العيداني صورة خبر (بغداد اليوم) والذي تضمن معلومات عن أن كلفة المسطبة الخشبية على كورنيش شط العرب بلغت 37 مليون دينار، معلقًا بالقول: بإنها “مسيئة لمحافظ البصرة من قبل اعداء الاعمار وضعاف النفوس”، مستخدمًا مفردات “هزيلة” من قبيل “ليمون للمضغوطين” وما إلى ذلك من العبارات التي لاتليق بمخاطبة وسيلة إعلام معروفة كـ(بغداد اليوم) ومن المفترض أنها لاتليق بـ”حاشية مسؤول رفيع المستوى كمحافظ”.وتحتفظ وكالة (بغداد اليوم) الاخبارية بكامل حقوقها القانونية تجاه من تهجم عليها، وكما وأنها مستمرة بالكشف عن اسعار فقرات المشاريع في البصرة والتي تحوم حولها الكثير من الشبهات.

 

عقب اعتراف بمبلغ "مهول".. الشركة المنفذة لكورنيش شط العرب تنفي تصريحًا لمديرها بعد مرور شهر!

ملاحظة: هذا الخبر عقب اعتراف بمبلغ "مهول".. الشركة المنفذة لكورنيش شط العرب تنفي تصريحًا لمديرها بعد مرور شهر! نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عقب اعتراف بمبلغ "مهول".. الشركة المنفذة لكورنيش شط العرب تنفي تصريحًا لمديرها بعد مرور شهر!

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عقب اعتراف بمبلغ "مهول".. الشركة المنفذة لكورنيش شط العرب تنفي تصريحًا لمديرها بعد مرور شهر! . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.