اخبار الرياضة

عقبة في طريق إعلان صفقة مبابي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عقبة في طريق إعلان صفقة مبابي  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن صعوبة إيجاد موعد لتقديم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مع ناديه الجديد، والذي من المحتمل جدًا أن يكون ريال مدريد.

وأعلن مبابي رسميا، منذ عدة أيام، أن الموسم الحالي سيكون الأخير له مع باريس سان جيرمان، ليرحل بعدها في صفقة انتقال حر.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد سينافس في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، في الأول من يونيو المقبل، ومن ثم تنطلق بطولة “يورو 2024” في 14 من الشهر نفسه، وهو ما يجعل من الصعب العثور على موعد يمكن فيه تقديم اللاعب. مع فريقه الجديد قبل السفر إلى ألمانيا.

ورغم أن مبابي سيلعب مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان في نهائي الكأس يوم 25 مايو، أي قبل أسبوع من نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أنه خلال ذلك الأسبوع يصعب إعلان الصفقة من قبل ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة تكمن في أنه اعتبارًا من 3 يونيو، سيكون أمر تقديم مبابي مستحيلًا تمامًا، لأنه اعتبارًا من هذا التاريخ سيكون اللاعب متواجدًا في معسكر منتخب بلاده.

تنص لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) على أنه بالنسبة لهذه البطولة (اليورو) “يجب على الفرق المشاركة أن تصل إلى المعسكر الأساسي للفريق الذي اختارته قبل 5 أيام على الأقل من أول مباراة لها في المجموعة”.

لكن الصحيفة أشارت إلى أن هناك طريقة واحدة فقط لظهور مبابي مع فريقه الجديد قبل انطلاق اليورو، وهي أن يتفق اللاعب أو النادي مع الاتحاد الفرنسي على تأجيل استدعائه لبعض الوقت، وفقط وفي هذه الحالة فإن مبابي سيرتدي قميص فريقه الجديد في الأيام الأولى من الشهر المقبل.

إذا كان هذا الفريق هو ريال مدريد، فهذا يعني أنه سيتعين عليه تقديم اللاعب بعد 48 أو 72 ساعة من نهائي دوري أبطال أوروبا، مهما كانت النتيجة، أو الانتظار حتى خروج فرنسا من اليورو.

 

عقبة في طريق إعلان صفقة مبابي

ملاحظة: هذا الخبر عقبة في طريق إعلان صفقة مبابي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عقبة في طريق إعلان صفقة مبابي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عقبة في طريق إعلان صفقة مبابي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!