اخبار منوعة

“عقبال الإسماعيلي”.. نبيل الحلفاوي يعلق على فوز غزل المحلة على الزمالك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “عقبال الإسماعيلي”.. نبيل الحلفاوي يعلق على فوز غزل المحلة على الزمالك  . والان الى التفاصيل.

كتبت- مارسيل نظمي:

علق الفنان نبيل الحلفاوي ، على فوز نادي غزل المحلة على نادي الزمالك بهدفين لواحد ، في الجولة الـ15 من الدوري المصري.

وغرد على صفحته الرسمية بموقع التدوين المصغر “تويتر” ، وقال: “غزل المحلة يعيد الذكريات القديمة .. أتمنى لكم الإسماعيليين وبقية الأندية الشعبية”.

وتفاعل المتابعون مع التغريدة بكتابة تعليقات حماسية على المباراة ، وجاءت على النحو التالي: “المحلة يفتقد ميسي” ، و “سنرى موسمًا ممتعًا من جانب أندية الدوري الإنجليزي” ، و ” الغريب أن كل مباراة بين الفريقين تقام في المحلة بتعليق بلال علام وبموافقته يخسر الزمالك “. و “الأرجنتين تتلاعب بالزمالك”.

وانتهت المباراة ببقاء نادي الزمالك بدون انتصارات للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري ، تاركا رصيده 26 نقطة في المركز الخامس ، فيما رفع غزل المحلة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع.

 

“عقبال الإسماعيلي”.. نبيل الحلفاوي يعلق على فوز غزل المحلة على الزمالك

ملاحظة: هذا الخبر “عقبال الإسماعيلي”.. نبيل الحلفاوي يعلق على فوز غزل المحلة على الزمالك نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : “عقبال الإسماعيلي”.. نبيل الحلفاوي يعلق على فوز غزل المحلة على الزمالك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “عقبال الإسماعيلي”.. نبيل الحلفاوي يعلق على فوز غزل المحلة على الزمالك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.