اخبار منوعة

عفاف شعيب تعلق على جدل “الست تطلب من زوجها ثمن الرضاعة”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عفاف شعيب تعلق على جدل “الست تطلب من زوجها ثمن الرضاعة”  . والان الى التفاصيل.

عفاف شعيب 2

القاهرة – مصراوي:

استنكرت الفنانة عفاف شعيب ، ما شهدته مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية ، من الجدل حول ما إذا كانت الزوجة يجب أن تخدم زوجها؟ بالإضافة إلى ذلك هل تطلب من زوجها أجرًا لإرضاع طفلهما؟

وقالت عفاف في برنامج “كلام الناس” الذي يبث على قناة إم بي سي مصر: “أين غريزة الأمومة ، إذا لم يستطع الطفل الرضاعة من ثدي أمه فسيحبها لكيف ، لا بد أن يكون عنده حنان ، لكن بصراحة أشياء غريبة. لي.”

وتابعت: “كنت في الإسكندرية وقابلت ست فضائل من أقصى الأدب والأخلاق وعمرهم صغير. كانوا شافولي الحلقة التي تم بثها ، وأبدوا إعجابهم بها ، وسألتهم عن رأيهم فيها. الستة الذين سألوا زوجها عن ثمن الرضاعة ، كانوا مستائين للغاية ومتمردين “.

وأضافت عفاف: “للرجل حقوق وليس لها حقوق. أنت تخدم حياتك لتعيش بهدوء وسعادة. إذا قلنا هذه الكلمات ستدمر منازل مصر ، وبالتالي ارتفعت نسبة الطلاق بشكل كبير”.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة عفاف شعيب في مناسبة فنية كان ضمن حفل توزيع جوائز الدورة الأولى من مهرجان القاهرة الدرامي ، الذي أقيم مساء الأربعاء 21 سبتمبر ، والذي شهد حضور الفنانة عفاف شعيب. كوكبة من نجوم الفن منهم: يحيى الفخراني ، أمير كرارة ، أحمد السقا ، داليا البحيري ، نرمين الفقي ، سميحة أيوب ، روجينا ، ريم مصطفى ، دينا الشربيني ، إلهام شاهين ، يسرا ، أحمد. العوضي ، طارق الدسوقي ، مديحة حمدي ، عزة لبيب ، جمال عبد الناصر ، رياض الخولي ، لوسي ، سميرة عبد العزيز ، نيللي كريم ، دنيا سمير غانم ، صابرين ، نبيلة عبيد ، علي ربيع ، عواطف حلمي ، فادية عكاشة أمل إبراهيم وعبد الرحيم كمال ومها نصار والمخرج حسين المنباوي والمخرج أحمد شفيق ومحمد محمود عبد العزيز ومحمد رياض ورانيا محمود ياسين ونادية الجندي.

 

عفاف شعيب تعلق على جدل “الست تطلب من زوجها ثمن الرضاعة”

ملاحظة: هذا الخبر عفاف شعيب تعلق على جدل “الست تطلب من زوجها ثمن الرضاعة” نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عفاف شعيب تعلق على جدل “الست تطلب من زوجها ثمن الرضاعة”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عفاف شعيب تعلق على جدل “الست تطلب من زوجها ثمن الرضاعة” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.