اخبار عربية وعالمية

عضو لجنة المخابرات بالكونجرس: عملية قتل الظواهري رسالة مهمة للإرهابيين

عضو لجنة المخابرات بالكونجرس: عملية قتل الظواهري رسالة مهمة للإرهابيين

قال عضو لجنة المخابرات في الكونجرس الأمريكي ماركو روبيو إن مقتل زعيم تنظيم القاعدة في أفغانستان أيمن الظواهري رسالة مهمة للإرهابيين. من جهتها ، أكدت مصادر لقناة العربية ، مقتل اثنين من مساعدي وزير داخلية طالبان سراج الدين حقاني ، وعدد من المقاتلين العرب. وفي وقت سابق قالت وسائل إعلام أميركية ، الاثنين ، إن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري قتل في الغارة الأمريكية على أفغانستان..

وقالت المصادر إن الضربة الأمريكية بطائرة مسيرة في أفغانستان أدت إلى مقتل زعيم القاعدة أيمن الظواهري..

وذكرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيكشف تفاصيل عملية التخلص من هدف مهم للقاعدة في أفغانستان.

 

قراءة الموضوع عضو لجنة المخابرات بالكونجرس: عملية قتل الظواهري رسالة مهمة للإرهابيين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.