أخبار العراق

بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعة أكدت وزيرة التعليم والرياضة الإسبانية بيلار أليغريا، اليوم الأربعاء ( 24 نيسان 2024)، أن الحكومة ستعمل بمسؤولية لضمان الاستقرار المؤسسي في اتحاد الكرة، في ظل الأزمات الكبرى واتهامات الفساد المالي والإداري.وقالت أليغريا في كلمة بمجلس الشيوخ، اليوم، إن الحكومة “ستتصرف بصرامة وجدية، لكن دائما وفق القانون، في مواجهة الوضع المقلق للغاية، الذي يعاني منه الاتحاد الإسباني لكرة القدم”.وأضافت: “الأمور يجب أن تتم بشكل جيد، والحكومة ستتصرف بمسؤولية، لضمان الاستقرار المؤسسي داخل الاتحاد، لأن هذا أيضا ما يطلبه الاتحادان الدولي “الفيفا” والأوروبي “يويفا”.وتابعت: “نحن ندرك تماما أن الوضع الحالي قد يضر بسمعة الرياضة في بلدنا، وخاصة كرة القدم، لدينا 3 أحداث أساسية (اليورو والأولمبياد ومونديال 2030)، وستعمل الحكومة حتى تحقق إسبانيا النجاح”.يشار إلى أن “فيفا” و”يويفا” كشفا في بيان مشترك، أنهما “تابعا عن كثب الأحداث الأخيرة في الاتحاد الإسباني بقلق شديد، كما اجتمع ممثلون عنهما مع (لاليغا) لبحث وضعه”.المصدر: goal

 

بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية

ملاحظة: هذا الخبر بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد تحذير الفيفا.. الحكومة تتحرك لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!