اخبار عربية وعالمية

عضو في مجلس السيادة السوداني يؤكد المضي في تحقيق أهداف الثورة

الخرطوم – (أ ش أ):

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي بالسودان الفريق الركن ياسر العطا، على مُضي مجلسي السيادة والوزراء في تحقيق أهداف ثورة ديسمبر.

وقال الفريق العطا، خلال لقاء مع ضباط وضباط صف جهاز المخابرات العامة برئاسة الجهاز بالخرطوم، إن مجلس السيادة يدعم التحول الديمقراطي في السودان وصولا إلى صناديق الانتخابات ، مشيرا إلى أن السودان شهد تطورات كبيرة إبان الثورة الشعبية التي خلقت واقعا جديدا لحفظ كيان الدولة السودانية، داعيا إلى إعلاء قيم السلام السياسي والاجتماعي ونبذ القبلية والعنصرية وإعلاء القيم الوطنية.

وأوضح أن المجلس التشريعي المقبل سيشارك فيه شباب الثورة وجميع الأحزاب السياسية بنسب متساوية، عدا حزب المؤتمر الوطني المحلول، مؤكدا استمرار الحوار مع كل القوى السياسية وإشاعة الديمقراطية وإعلاء قيم العدالة وسيادة حكم القانون.

وأشاد الفريق العطا بدور جهاز المخابرات العامة وتضحياته الوطنية في المحافظة على أمن البلاد، ومجابهة كل التحديات التي تهدد كيان الدولة السودانية، مؤكدا دعم مجلس السيادة للجهاز للقيام بدوره في دعم الأمن والاستقرار في السودان.

وكان نائب مدير جهاز المخابرات العامة الفريق أحمد إبراهيم مفضل، رحب بزيارة عضو مجلس السيادة الانتقالي الفريق ركن ياسر العطا، وأكد دعم الجهاز لأمن واستقرار السودان.

 

قراءة الموضوع عضو في مجلس السيادة السوداني يؤكد المضي في تحقيق أهداف الثورة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.