اخبار عراقية

عضو في الاطار التنسيقي: دعوات من الاطار وصلت الى الصدر من اجل العدول عن قراره

أفادت حركة عطاء، المنضوية في الاطار التنسيقي، بأن هنالك دعوات وصلت الى التيار الصدري من اجل العدول عن قراره، نافياً ان تتضمن تلك الدعوات الجلوس على طاولة واحدة.

وقال المتحدث باسم تحالف عطاء، حيدر التميمي: في حال المصادقة على استقالة نواب التيار الصدري من البرلمان وارسال الاسماء، ستكون حصتنا تسعة اعضاء في مجلس النواب، بعد ان كانوا اربعة”.

أما بشأن ما يتم تداوله بخصوص حوارات بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري، من اجل اقناع الاخير بالعدول عن قراره، ذكر التميمي ان “هنالك دعوات منا للتيار الصدري من اجل العدول عن قراره، لكن ليس من حيث الجلوس على طاولة واحدة”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.