عضو بمجلس البصرة مقللا من أهمية زيارة العبادي: جميع حلوله ترقيعية

عضو بمجلس البصرة مقللا من أهمية زيارة العبادي: جميع حلوله ترقيعية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عضو بمجلس البصرة مقللا من أهمية زيارة العبادي: جميع حلوله ترقيعية

كنوز ميديا /بغداد..

قلل عضو مجلس محافظة البصرة غانم حميد, الاثنين، من أهمية زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي الى المحافظة, وفيما بين أن العبادي لم يبلغ المحافظ ومجلس المحافظة بالزيارة وحتى لم يحدد موعد لقائهما، أكد أن حلول حكومته بشأن المحافظة ترقيعية.

وقال حميد  ان “زيارة رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي الى البصرة غير مهمة ولم تجلب سوى بعض الوعود  الكاذبة وجميع ما سيتم اتخاذه هي حلول ترقيعية بسيطة غير مجدية”.

واضاف ان “مجلس المحافظة والمحافظ لا يعلم  بالزيارة مسبقا ولم يحدد رئيس الوزراء اي موعد للقاء بأعضاء المجلس او المحافظة لغاية الان رغم مرور عدة ساعات على وصوله”، مشيرا الى ان “مجلس المحافظة يعقد حاليا اجتماعا تشاوري بين أعضائه”.

واوضح حميد، أن “مجلس المحافظة لن يتهاون مع حقوق البصرة بتوفير مياه صالحة للشرب وإطلاق التعيينات ومنع الاعتداء على مؤسسات الدولة والمتظاهرين ايضا”

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عضو بمجلس البصرة مقللا من أهمية زيارة العبادي: جميع حلوله ترقيعية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحلبوسي يبحث مع وفد الاتحاد الوطني سبل حسم منصب رئيس الجمهورية

الحلبوسي يبحث مع وفد الاتحاد الوطني سبل حسم منصب رئيس الجمهورية اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.