عضو بدولة القانون: التقارب مع الفتح جعل إعلان الكتلة الأكبر قاب قوسين أو أدنى

عضو بدولة القانون: التقارب مع الفتح جعل إعلان الكتلة الأكبر قاب قوسين أو أدنى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عضو بدولة القانون: التقارب مع الفتح جعل إعلان الكتلة الأكبر قاب قوسين أو أدنى


السومرية نيوز/ بغداد
أكد عضو ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، الخميس، أن التقارب “الكبير” بين الفتح ودولة القانون وبعض أطراف النصر جعل إعلان الكتلة الأكبر قاب قوسين أو أدنى، فيما رهن نجاح العملية السياسية بتطبيق الأغلبية السياسية.

وقال الصيهود في حديث لـ السومرية نيوز، إن “التقارب الكبير بين الفتح ودولة القانون وبعض أطراف النصر جعل إعلان الكتلة الأكبر قاب قوسين أو أدنى لتكون المرتكز الذي سينطلق من خلاله تشكيل الحكومة المقبلة”، مبينا أن “التفاهمات وصلت إلى مراحل متقدمة جدا وإعلان الكتلة الأكبر بشكل رسمي متوقف على مصادقة المحكمة الاتحادية على نتائج الانتخابات”.

وأضاف الصيهود، أن “الكتل السياسية جميعا بانتظار المصادقة على النتائج للمضي بالحوارات حول الشخصيات المرشحة لتولي المناصب السيادية الثلاثة على اعتبار أن المناصب يكمل بعضها الآخر”، لافتا الى آن “العملية السياسية بالمرحلة المقبلة لايمكن ان تنجح او يستقر عمل الحكومة والبرلمان دون تطبيق الأغلبية السياسية التي تبناها ائتلاف دولة القانون ضمن برنامجه الانتخابي منذ عام 2010”.

وكان رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي أكد، السبت (11 آب 2018)، وجود “تفاهم جدي” مع الكثير من القوى السياسية لتشكيل الكتلة الأكبر.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عضو بدولة القانون: التقارب مع الفتح جعل إعلان الكتلة الأكبر قاب قوسين أو أدنى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الحديثي لـ”واع”: شمول 15 الف مستفيد جديد بشبكة الحماية في موازنة 2019

الحديثي لـ”واع”: شمول 15 الف مستفيد جديد بشبكة الحماية في موازنة 2019 اخبار العراق – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.