عضو بتحالف سائرون لرووداو: برنامجنا معروف للجميع ويتضمن إلغاء المحاصصة وبناء الدولة ومؤسساتها

عضو بتحالف سائرون لرووداو: برنامجنا معروف للجميع ويتضمن إلغاء المحاصصة وبناء الدولة ومؤسساتها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عضو بتحالف سائرون لرووداو: برنامجنا معروف للجميع ويتضمن إلغاء المحاصصة وبناء الدولة ومؤسساتها

رووداو – بغداد

أكد عضو تحالف سائرون، علاء الربيعي، أن العراق عانى من المحاصصة التي نتجت عنها معطيات اليوم من سوء الإدارة والفساد، مشيراً إلى أن “برنامجهم يتضمن إلغاء المحاصصة”.

وقال الربيعي، لشبكة رووداو الإعلامية، إن “لدينا برنامج واضح ومعروف لدى الجميع، وهو إلغاء المحاصصة وبناء الدولة ومؤسساتها”.

وأضاف الربيعي أن “العراق عانى من المحاصصة التي نتجت عنها معطيات اليوم من سوء الإدارة والفساد والتراكمات والكثير من المشاكل”.
 
وفي سياق متصل، أوضح عضو تحالف الفتح، فلاح حسن الجزائري، أن “من الضروري اختيار رئيس وزراء مقبول لضمان نجاح الحكومة المقبلة في مهامها”.

وتابع الجزائري، لرووداو قائلاً: “أعتقد أنه قبل جلسة يوم السبت، ستكون هناك الكثير من (لن نقول مفاجآت) بقدر ما هو إحساس وطني بضرورة الالتقاء والذهاب إلى رئيس وزراء مقبول ولديه برنامج ويراقب مراقبة صحيحة لكي تنجح الحكومة المقبلة في أدائها”.

تحرير: أوميد عبدالكريم إبراهيم

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عضو بتحالف سائرون لرووداو: برنامجنا معروف للجميع ويتضمن إلغاء المحاصصة وبناء الدولة ومؤسساتها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يكشف عن وجود “ملف تحقيق” بحق وزير الموارد المائية

نائب يكشف عن وجود “ملف تحقيق” بحق وزير الموارد المائية اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن