اخبار عراقية

عضو بالخدمات النيابية يحدد أبرز المشاريع المتلكئة في ديالى

وكالة الأنباء العراقية :
عضو بالخدمات النيابية يحدد أبرز المشاريع المتلكئة في ديالى


بغداد – واع
كشف عضو لجنة الخدمات والإعمار النيابية برهان المعموري، اليوم الخميس، عن أبرز المشاريع المتلكئة في محافظة ديالى.
وقال المعموري لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “أبرز المشاريع المتلكئة في ديالى وزارية وتمت احالتها في عامي 2011 و2012، وتوقفت مدة إنجازها بعد سنة بسبب الشركات غير الرصينة”.
وأضاف، أنه “تمت استضافة وزير الاعمار والإسكان والمديرين العامين والجهات المعنية بهذه المشاريع والذي من بينها مشروع ماء جديدة الشط المركزي، وتم سحب العمل من الشركه الفرنسية المتلكئة وكانت شركة غير رصينة واحالته لشركة الفاو التابعة لوزارة الاعمار والإسكان وباشرت بالعمل”.
وأضاف، أن “المشروع الثاني هو مشروع ماء خان بني سعد، والعمل حالياً فقط على جدول الكميات وسيتم استئنافه خلال فترة قريبة، وايضا مشروع مجاري غرب بعقوبة والذي كان بيد شركات متلكئة، وتم سحب العمل منهم وتمت زيادة التخصيصات المالية بقرار من مجلس الوزراء، وهو الآن على عاتق وزارة الاعمار والإسكان بآلية التعاقد وستتم المباشرة فيه”.
وأكد أن “المشروع الرابع هو مشروع مجاري الخالص وسيعقد يوم الأحد المقبل اخر اجتماع بين المديرين العامين مع وزارة التخطيط بشأنه، لاستكمال كافة المتطلبات والمتعلقات الخاصة به”.

قراءة الموضوع
عضو بالخدمات النيابية يحدد أبرز المشاريع المتلكئة في ديالى
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.