اخبار منوعة

منتخب ألمانيا يواصل انتصاراته الودية بثنائية ضد هولندا قبل يورو 2024 – تريند – Trends

حقق المنتخب الألماني فوزا صعبا على نظيره منتخب هولندا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب دويتشه بنك بارك بمدينة ليفركوزن، كما في إطار استعدادات المنتخبين الألماني والهولندي لبطولة كأس أمم أوروبا ألمانيا 2024 في يونيو المقبل.

ألمانيا ضد هولندا

تقدم فيرمان لهولندا في الدقيقة 4، قبل أن يتعادل مكسيميليان ميتلشت للمنتخب الألماني في الدقيقة 11، وفي الشوط الثاني سجل ثاني أهداف ألمانيا في الدقيقة، نيكلاس فولكروغ في الدقيقة 85.

وجاء تشكيل المنتخب الألماني على النحو التالي: في حراسة المرمى: تير شتيجن، في خط الدفاع: جوشوا كيميتش – أنتوني روديجر – جوناثان تاه – ماكسيميليان ميتلشت، في خط الوسط: روبرت أندريخ – توني كروس – إيلكاي جوندوجان – جمال موسيالا -. فلوريان فيرتز، في الخط. الهجوم: كاي هافرتز.

وجاء تشكيل منتخب هولندا على النحو التالي: في حراسة المرمى: فيربروجن، في خط الدفاع: ناثان آكي – فيرجيل فان ديك – دي ليخت – بليند، في خط الوسط: شوتن – تيجاني ريندرز – فيرمان – دومفريز في خط الهجوم. : مالين – ممفيس ديباي. – تشافي سيمونز.

واصل المنتخب الألماني انتصاراته الودية بعد فوزه قبل أيام على فرنسا بنتيجة 2-0، على هامش الاستعدادات لبطولة يورو 2024، حيث يتواجد في المجموعة الأولى لليورو إلى جانب اسكتلندا، المجر وسويسرا، فيما جاءت طواحين الهواء الهولندية في المجموعة الرابعة مع النمسا وفرنسا، بالإضافة إلى الفائز من أول مباراة فاصلة أوروبية.

ملاحظة: هذا الخبر منتخب ألمانيا يواصل انتصاراته الودية بثنائية ضد هولندا قبل يورو 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!