اخبار منوعة

عصام الحضرى: إدانة كيروش لى “فشنك”.. وسأتعلم من إيهاب جلال

عصام الحضري: قيروز

قال عصام الحضري ، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني ، إن الشخص الناجح يجب أن يعمل بصمت واحتراف ويغلق أذنيه عن النقد السلبي من أجل تحقيق أهدافه ، مؤكدا أنه يتبع هذا النهج في التدريبات كما فعل من قبل عندما كان. كان لاعبا. وأضاف الحضري ، خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج “عجمان التالة” للإعلامي إبراهيم فايق على “أون تايم سبورتس 2” أنه يتعامل مع حراس مرمى المنتخب كأصدقاء وليس كمدرب ، مؤكدا. ثقته الكاملة بحراس مرمى الفراعنة الأربعة. وأوضح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني ، أنه منذ سبعة أشهر لم يواجه أي مشاكل مع حرس الفراعنة ، مشيرًا إلى أن البرتغالي كارلوس كيروش ، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ، لم يتدخل في كفاءاته ، و كان يتركه ليعمل بحرية. ووصف عصام الحضري التقرير الذي تم تداوله خلال الفترة الماضية بشأن إدانة كيروش له بـ “الفشنك” ، موضحًا أن عمله مع الخواجة يعادل 15 عامًا في التدريب ، مشيرًا إلى أنه تعلم الكثير منه. كما سيستفيد من إيهاب جلال المدير الفني الحالي للمنتخب. أكد مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني أن إيهاب جلال لم يرفض تواجده بالجهاز الفني ، مشيرا إلى أن باب الفراعنة مفتوح للجميع بشرط أن يضيء ويكمل التركيز في المباريات حتى يتمكن الحارس من حجز مكانه. في الفريق. وأشار مدرب مرمى المنتخب الوطني إلى أنه يتابع 18 حارس مرمى في الدوري المصري ، لكن 7 حراس فقط تمكنوا من لفت نظره ، مشيرًا إلى أنه يتابع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ، ويتمنى له التوفيق والنجاح. التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي ، يبعث برسالة إلى أبو جبل حارس. الزمالك: “بلوك ودانك من النقد ، ركز ولا تستمع لأحد”. وتحدث الحضري عن التجاوزات التي تعرض لها المنتخب الوطني ضد السنغال في تصفيات كأس العالم الماضية: “لعبت في أفريقيا لمدة 25 عاما ولم أشاهد مثل هذا العنف من الجمهور ، ولم نتوقع كل هذا الإساءة. والتعدي “.

قراءة الموضوع
عصام الحضرى: إدانة كيروش لى “فشنك”.. وسأتعلم من إيهاب جلال
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.