عشر محافظات تعطل الدوام الرسمي الخميس المقبل.. تعرف عليها

عشر محافظات تعطل الدوام الرسمي الخميس المقبل.. تعرف عليها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عشر محافظات تعطل الدوام الرسمي الخميس المقبل.. تعرف عليها

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت عدد من المحافظات العراقية، الثلاثاء، عن تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس المقبل.

حيث قال عضو مجلس البصرة مرتضى الشحماني لـ السومرية نيوز، ان “مجلس المحافظة قرر، تعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة يوم الخميس المقبل الموافق الـ30 من اب الحالي”، مبينا ان “ذلك جاء بمناسبة حلول عيد الغدير الاغر”.

كما اكد نائب رئيس المجلس جواد رحيم لـ السومرية نيوز، ان مجلس محافظة ميسان قرر اليوم، تعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة الخميس المقبل، بمناسبة حلول عيد الغدير الاغر.

وقرر مجلس محافظة واسط، تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس القادم لذات السبب.

كما اعلن رئيس مجلس كربلاء نصيف الخطابي تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس القادم لنفس السبب.

وصوت مجلس محافظة الديوانية بحضور اغلبية اعضائه على اعلان يوم الخميس الموافق 30-8-2018 عطلة رسمية بمناسبة عيد الغدير الاغر.

وقرر مجلس محافظة بابل اعتبار يوم الخميس الموافق٣٠ اب الجاري عطلة رسمية في محافظة بابل بمناسبة عيد الغدير الاغر ولجميع دوائر محافظة باستثناء الدوائر المرتبطة بالزيارة.

واعلن مجلس النجف الاشرف الخميس عطلة محلية بمناسبة عيد الغدير الأغر.

وقال رئيس المجلس خضير نعمة الجبوري في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه إن “مجلس المحافظة وعلى غرار السنوات الماضية قرر هذا اليوم المبارك عطلة محلية للاحتفاء بهذه المناسبة التي توّج بها امير المؤمنين خليفة ومولى لكل مؤمن ومؤمنة”. وأضاف رئيس المجلس أن “العطلة يستثنى منها الدوائر المشمولة بالخطة الخدمية والأمنية”.

كما مجلس المثنى تعطيل الدوام الرسمي يوم الخميس القادم لنفس السبب.

وصوت مجلس محافظة ذي قار على اعلان يوم الخميس الموافق 30-8-2018 عطلة رسمية بمناسبة عيد الغدير الاغر.

وقرر مجلس محافظة ديالى اعلان يوم الخميس المقبل عطلة لذات السبب.

يذكر أن ملايين المسلمين يحتفلون سنويا بعيد الغدير الذي يصادف الثامن عشر من شهر ذي الحجة، والذي يعتبرونه اليوم الذي أوصى فيه النبي محمد (ص) بالإمام علي (ع) خليفة من بعده بعد إنهائه حجة الوداع سنة 10 هجرية، وان الوصية جرت في منطقة قرب مكة تسمى غدير خم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عشر محافظات تعطل الدوام الرسمي الخميس المقبل.. تعرف عليها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي: اجراء اصلاحات بمنافذ البصرة لإبعاد هيمنة جماعات تنمي للأحزاب والمليشيات

العبادي: اجراء اصلاحات بمنافذ البصرة لإبعاد هيمنة جماعات تنمي للأحزاب والمليشيات اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.