اخبار منوعة

فيلم «الحريفة» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بـ 50 مليون جنيه (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
فيلم «الحريفة» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بـ 50 مليون جنيه (صور)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-23 16:51:07 . والان الى التفاصيل.

يواصل فيلم “الحريفة” البطولة الأولى للفنانة نور النبوي، وعدد من النجوم الشباب، صدارة شباك التذاكر منذ عرضه في السينما، حيث حقق أمس الخميس أكثر من 837 ألف جنيه في السينما. شباك التذاكر، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 50 مليون جنيه منذ صدوره.

قصة فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم الحريفة حول ماجد، لاعب كرة قدم تدفعه ظروفه العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية. وهناك يلتقي بمجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم إلى فريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ويحلمون معًا بالمشاركة. في بطولة كبرى بجائزة مليون جنيه.

فيلم الحريفة

ابطال فيلم الحريفة

فيلم “الحريفة” بطولة نخبة من النجوم منهم: نور خالد النبوي، أحمد غازي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، وغيرهم، بمظهر خاص. تأليف بيومي فؤاد وشريف الدسوقي ومشاركة أحمد حسام ميدو. لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة في العمل، والفيلم من تأليف: إياد صالح، وإخراج: رؤوف السيد.

فيلم الحريفةفيلم الحريفة

ومن الجدير بالذكر أن فيلم الحريفة ينافس سينمائياً بين عدد كبير من الأفلام والنجوم أيضاً، ومن أبرزهم فيلم الرحلة 404 للنجمة منى زكي، أبو نسب لمحمد إمام، الإسكندراني لـ أحمد العوضي، وأنف وثلاث عيون لظافر العابدين، وفيلم التجربة المكسيكية لبيومي فؤاد. وفيلم النظام لأحمد الفيشاوي، وفيلم وقت إضافي.

اقرأ أيضًا: إيرادات الأفلام.. “أبو نصاب” يواصل الصدارة و”الخميس لي جاي” في القاع

إيرادات الأفلام: “Agent Zero” يتصدر شباك التذاكر، و”5 Rounds” في المركز الأخير

حسن الرداد يحتفل مع الجمهور بفيلم “بلوموندو” (صور)

 

فيلم «الحريفة» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بـ 50 مليون جنيه (صور)

ملاحظة: هذا الخبر
فيلم «الحريفة» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بـ 50 مليون جنيه (صور) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
فيلم «الحريفة» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بـ 50 مليون جنيه (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
فيلم «الحريفة» يواصل الصدارة في شباك التذاكر بـ 50 مليون جنيه (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!