عشان هو تاج رأسك.. نصائح للعناية بالشعر عند كبار السن

عشان هو تاج رأسك.. نصائح للعناية بالشعر عند كبار السن
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عشان هو تاج رأسك.. نصائح للعناية بالشعر عند كبار السن

 الشعر من أهم الأشياء التى تحرص المرأة على الاهتمام به طوال حياتها بداية من الطفولة حتى بلوغ سن الشيخوخة، وذلك من خلال استخدام مستحضرات التجميل المختلفة، أو وصفات طبيعية للعناية بالشعر، وللاهتمام بالشعر عند كبار السن، يجب اتباع نصائح للعناية بالشعر، وفقاً لما ذكره موقع “griswoldhomecare“. نصائح للإهتمام بالشعر عند كبار السن – ينصح باستخدام الشامبو المناسب لكبار السن، خاصة أن الشعر مع تقدم العمر يتحول للون الرمادى والأبيض، لذلك يجب أن يكون الشامبو يساعد على تقوية الشعر وعلاج ضعفه.

 

– اتباع نظام غذائي صحي للشعر، مثل تناول زبدة اللوز، اليوسفي، السبانخ، السلمون، البيض، ودقيق الشوفان، جميعها أطعمة مفيدة للشعر وتساعد على تقويته لإحتوائها على عناصر غذائية هامة من فيتامين (هـ) و (ج) والحديد (ب 12) .

 

– الاهتمام بتنظيفه بشكل يومى، وترطيب فروة الرأس بإستخدام الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وغيرها، بالإضافة إلى الاهتمام بتصفيفه بعناية وتجنب استخدام مجفف الشعر الذى يتسبب مع مرور الوقت فى ضعف وسقوط الشعر .

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عشان هو تاج رأسك.. نصائح للعناية بالشعر عند كبار السن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

عشان يفضل قوى وبيلمع.. وصفات طبيعية لعلاج سقوط الشعر

عشان يفضل قوى وبيلمع.. وصفات طبيعية لعلاج سقوط الشعر زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن