عشان متخربيش الدنيا.. قواعد أساسية للرجيم لازم تعرفيها

عشان متخربيش الدنيا.. قواعد أساسية للرجيم لازم تعرفيها
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عشان متخربيش الدنيا.. قواعد أساسية للرجيم لازم تعرفيها

الحصول على قوام ممشوق هو حلم كل فتاة مهتمة بنفسها وبإطلالتها، ولأن إتباع نظام غذائى صحى هو أمر شاق على الكثير من الفتيات، خاصة ممن لا يعرفن قواعدة الأساسية والأخطاء الشائعة التى تحدث فى فترة الدايت، إليك خلال هذا التقرير خطوات اساسية عليك إتباعها اثناء عمل الرجيم للحصول على النتائج المرغوبة فى وقت قياسى، وفقاً لما ذكر على موقع “WikiHow”.

 
 
– وجبة الفطار مهمة:

يتجاهل البعض تناول وجبة الافطار سواء بسبب ضيق الوقت او اعتقادهم الخطأ بانه يعمل على زيادة الوزن، ولكن الحقيقة عكس ذلك، فتناول وجبة الافطار تساعد بشكل كبير على زيادة معدلات حرق السعرات الحرارية على مدار اليوم.

فطار دايت

– الكمية وحجم الوجبة: البعض يعتقد أن الرجيم هو تقليل حجم الوجبات او إلغاء بعضها، ولكن هذا المعتقد هو خاطئ، لأن الامتناع عن الطعام يتسبب فى قلة الحرق، لذا عليك تناول وجبات بكميات طبيعية، ولكن بمكونات صحية غير مشبعة بالدهون.  

– الاسناكس:

الاسناكس هى واحدة من الأشياء المهمة فى أنظمة الرجيم المختلفة، فهى وجبات صغيرة وخفيفة تحتوى على سعرات حرارية قليلة، وتتمثل فى تناول ثمرة فاكهة، أو كميات بسيطة من الخضروات الطازجة مثل الخيار والخس.

اسناكس

– البروتينات: اهتمى بتناول البروتين فى الوجبات لانها تشعرك بالشبع وتساعد فى رفع حرق السعرات الحرارية وانقاص الوزن.

البروتينات

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عشان متخربيش الدنيا.. قواعد أساسية للرجيم لازم تعرفيها نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حشد الانبار يعلن تدمير اربع مضافات لـ”داعش” في المناطق الغربية

افاد القيادي في حشد محافظة الانبار قطري العبيدي، الاثنين، بان القوات الامنية تمكنت من تدمير …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن