عشان مايملوش من أكلك.. طريقة عمل اللحم بالشيكولاتة بخطوات بسيطة

عشان مايملوش من أكلك.. طريقة عمل اللحم بالشيكولاتة بخطوات بسيطة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عشان مايملوش من أكلك.. طريقة عمل اللحم بالشيكولاتة بخطوات بسيطة

تحرص الأم بشكل دائم على تجديد طرق ووصفات طهى الطعام فى المنزل، سواء من خلال قراءة بعض الوصفات أو مشاهدة برامج الطهى، للإطلاع على كل ماهو جديد، لتجذب أفراد الأسرة لتناول الطعام فى المنزل، ولتحقيق ذلك، نتعرف فى التقرير على طريقة عمل اللحم بالشيكولاتة، وفقاً لما ذكره موقع “sheknows“.


 

طريقة تحضير اللحم بالشيكولاتة:

المكونات:

كيلو لحم مقطع لشرائح صغيرة.

1معلقة كاكاو غامق غير محلي.

بطاطس كبيرة و مقطعة لمكعبات.

1-2 كوب ماء أو شوربة.

3-6 بصلات صغيرة .

1 معلقة دقيق.

طريقة التحضير :

– قومى بوضع شرائح اللحم في القليل من الزيت مع الملح والفلفل الأسود و البهارات التى ترغبينها، وعندما يتحول اللحم للون بنى، ضعى ملعقة الكاكاو، مع التقليب .

 – قومى بنقل اللحم من إلي طبق، وفى وعاء أخر، ضيفى قليل من الزيت وضعى عليه البصل حتى يدبل، ثم الدقيق، لإضافة كثافة للصوص .

– قومى بصب 2 كوب من الماء أو الشوربة، فوق المزيج مع التقليب، مع وضع الوعاء على النار حتى يغلى الصوص، ثم ضيفى مكعبات البطاطس، وعند إنتهاء الطهى، ضعى المكونات فى أطباق وقدميها لأفراد أسرتك.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عشان مايملوش من أكلك.. طريقة عمل اللحم بالشيكولاتة بخطوات بسيطة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بعد ساعات من إعلان هدنة.. قصف على شمالي سوريا

أفادت وكالة “رويترز” بأن محيط بلدة رأس العين شمال شرقي سوريا شهد قصفا صباح اليوم، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن