عشان ماتتعبيش نفسك كتير.. نصائح للتخلص من دهون الصحون

عشان ماتتعبيش نفسك كتير.. نصائح للتخلص من دهون الصحون
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عشان ماتتعبيش نفسك كتير.. نصائح للتخلص من دهون الصحون

تجد بعض ربات البيوت صعوبة عند غسيول الصحون خاصة بعد تناول وجبة دسمة غنية بالدهون، التى تحتاج لطرق خاصة للتخلص منها، وفى هذا التقرير، نتعرف على طرق للتخلص من دهون الصحون، وفقاً لما ذكرها موقع ” thekitchn “.   طرق التخلص من دهون الصحون: – ينصح بتجربة الإسفنج بإضافة صابون غسيل الصحون المناسب، مع فرك الدهون كل الأطباق، ثم التخلص من الأسفنج، لأنك لا تستطيع استعمالها بعد ذلك.

 

– وفى حالة وجود، صحن ملىء بالأرز المحروق، يمكن نقع الصحن بالماء، لعدة أيام، حتى يمكن غسل الصحن بطريقة سهلة. – ينصح ارتداء زوج من القفازات عند غسل الصحون، لحماية البشرة من الجفاف، ونعومة البشرة.

 

– عند استحالة التخلص من الصحون، ينصح بوضع صابون وماء ساخن فى الأناء لعدة ساعات، مما يساعد على إذابة الدهون فى وقت قصير. – ينصح عند الإنتهاء من تنظيف صحن بتجفيفه، ووضعه فى مكانه، بعيداً عن الأطباق المتسخة، حتى لا تتسخ الأطباق الأخرى، وتحافظ على نظافة الأوانى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عشان ماتتعبيش نفسك كتير.. نصائح للتخلص من دهون الصحون نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

إليسا تعتزل الغناء: الوسط الفني مافيا

إليسا تعتزل الغناء: الوسط الفني مافيا اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن