اخبار منوعة

عشان شعرك يطول بسرعة.. أفضل 3 تمارين يوجا تعزز نموه

تشير الدراسات الحديثة إلى أن خصلات الشعر تعكس صحتك العامة ، ولكن ماذا لو قلنا لك أنه يمكنك ممارسة اليوجا لتحسين صحة الشعر؟ نعم ، من المعروف أن اليوجا تساهم في حل العديد من المشاكل ، فكيف تحافظ اليوجا على الشعر وتنشطه ، فهي تساعد على التهدئة والتخلص من الإجهاد الذي يعمل على تساقط الشعر ، بالإضافة إلى أنها تساعد في عملية الهضم و يهيئ الجسم لامتصاص الفيتامينات والفوائد الموجودة في الأطعمة التي بدورها تساعد في تقوية الشعر وتغذيته ، لذا يستعرض “اليوم السابع” بعض هذه التمارين ، بحسب موقع “اليوم السابع”.stylecrazeعلى النحو التالي: Standing Forward Bend Pose Uttanasana هذا التمرين يجدد جسمك ويرفع معنوياتك. يجب أن تظل في هذا الوضع متوسط ​​المستوى لمدة 15-30 ثانية على الأقل. يمكنك القيام بذلك في الصباح عندما تكون معدتك فارغة ، أو إذا لم تكن كذلك. يمكن القيام به في المساء ، ولكن بعد 4-6 ساعات فقط من الوجبة الأخيرة ، ومن فوائد التمرين أنه يعطي دفعة من الطاقة للخلايا الموجودة في رأسك. مشاكل الإمساك

وضعية أوستراسانا “وضع الجمل” هي وضعية الانحناء الخلفي التي تفتح قلبك. يمكنك التدرب يوميًا لمدة 30-60 ثانية. تدرب على الأسانا في الصباح على معدة فارغة للحصول على أفضل النتائج حيث يحمل جسمك الطاقة من الطعام المهضوم ، مما يسمح لك بأداء أفضل ، وتحسن فوائد التمرين الهضم والإفراز ، ويفتح صدرك ويخفف التوتر ، كما أنه يحسن وضعك ويقوي جسمك وينظم الدورة الشهرية ويساعد على التخلص من التوتر مما يؤدي إلى كل هذا إطالة الشعر وقوته.

تمارين فاجراسانا: تأتي تمارين فاجراسانا من الاعتقاد بأن اليوجا تؤدى في وضعية فاجراسانا يجعل جسم الإنسان قويًا مثل الألماس ، فهو أحد الحالات القليلة المفيدة عند الانتهاء من الوجبة ، يجب أداء هذا المستوى المبتدئ من اليوغا أسانا لمدة 5-10 دقائق على الأقل ، حول فوائد التمرين مع الممارسة المنتظمة ، يزيل فاجراسانا الإمساك ، يجلب الاستقرار للعقل ويقلل من السمنة ، ويخفف التوتر وآلام الظهر ، وهذه الوضعية تعالج اضطرابات المعدة ، وتحسن الدورة الدموية ، وتقوي العضلات ، وتعالج وتزيل تساقط الشعر.

 

قراءة الموضوع عشان شعرك يطول بسرعة.. أفضل 3 تمارين يوجا تعزز نموه كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.