اخبار منوعة

عشان سهرة الويك إيند.. 7 أفكار مختلفة لتقديم الفشار لأطفالك

الفشار أو الفشار وهي من أفضل الأطباق التي يمكن تقديمها للأطفال في أمسيات الصيف ، فهي لعبة ممتعة ومغذية ومفيدة وليس لها أي آثار جانبية ضارة ، ولكن بتكرار الطريقة ، يصاب الجميع كبارا وصغارا بالملل ، لذلك يستعرض اليوم السابع عدة طرق مختلفة لتقديم الفشار للجميع دون ملل ، بحسب الموقع.كل هذاكالتالي: الطريقة العادية لتحضير الفشار: الطريقة العادية لتحضير الفشار هي الأكثر متعة وشهرة ، فالوقت الذي يستغرقه عمل الفشار لا يتعدى دقيقتين ، ولا يتطلب الكثير من المكونات ، فهو يحتاج فقط 2 كوب من الفشار. ذرة ، ملعقتان كبيرتان زيت ذرة ، ملح رشة ، أما طريقة التحضير فهي تحضر بعدة خطوات بسيطة للغاية كالتالي: في قدر عميق ولها غطاء يسخن جيداً أضيفي إليها الزيت واتركيها حتى يسخن جيداً نضيف الذرة إلى الزيت الساخن ونقلب جيداً ونترك الذرة في الزيت ونتركها حتى “تقرع” ضعي الفشار الساخن في أطباق التقديم ورشي القليل من الملح وقدميه.

يتم تحضير الفشار بالطريقة العادية ، وقبل اكتمال الكمية بالكامل ، حضري كمية كوب من الجبن المبشور ورشيه فوق الفشار الجاهز ، وحركيه جيدًا ثم قدميه ، ويمكن تحضير القليل من الجبن يرش فوق أطباق الفشار. فشار القرفة:

لمحبي القرفة ، يمكن تحضير الفشار بالطريقة العادية عن طريق خلط القليل من القرفة مع دبس السكر الأسود وفركهم جيدًا حتى يصبح الخليط حبيبيًا ، ثم توزيعه على الفشار الجاهز. كرات الفشار الحلو: يحضر الفشار بالطريقة العادية وفي وعاء خاص يحضر السكر الذي يصنع منه الكراميل وبعد الإنتهاء من تحضير الكراميل يصب فوق الفشار ويقلب جيداً ثم يتشكل على كرات الفشار . الفشار مع التفاح والقرفة: يصنع الفشار بالطريقة العادية ثم يضاف المزيد من السكر والقرفة ورقائق التفاح ويقلب جيدا ويقدم. الفشار بالشوكولاتة: يُحضّر الفشار ويُذوّب الشوكولاتة ويُحرّك حتى تتم إزالة أي حبيبات ، ثم يُسكب فوق الفشار. يمكن إضافة المزيد من المكسرات معها ، مثل الكاجو واللوز والبندق ، يقلب جيدًا ويقدم. الفشار بالمكسرات: يتم تحضير الفشار بالطريقة العادية ، حيث يتم تحميص المكسرات في مقلاة ساخنة ، ثم إضافة المكسرات إلى الفشار ثم رشها بقليل من الملح.

 

قراءة الموضوع عشان سهرة الويك إيند.. 7 أفكار مختلفة لتقديم الفشار لأطفالك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.