عشان تفضل ناعمة على طول.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة لكبار السن

عشان تفضل ناعمة على طول.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة لكبار السن
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عشان تفضل ناعمة على طول.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة لكبار السن

تحرص المرأة طوال عمرها على العناية ببشرتها بمختلف الطرق، سواء من خلال استخدام مستحضرات تجميل مختلفة أو باتباع بعض الوصفات الطبيعية، وقد تعانى المرأة من جفاف البشرة، المشكلة التى يمكن علاجها بإستخدام وصفات طبيعية لترطيب البشرة خاصة للمسنات، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” mindbodygreen“. وصفات طبيعية لترطيب البشرة لكبار السن العسل أظهرت الأبحاث أن العسل العضوي الخام له خصائص مضادة للميكروبات، والتى يمكن أن تساعد في التئام الجروح الجلدية، ومضاد للالتهابات، وكما يساعد على ترطيب البشرة، ولتحقيق ذلك يجب استخدامه كقناع على الوجه، لمدة 10 دقائق ثم إزالته بقطعة قماش دافئة، أو شطفه بماء دافئ.

 

زيت جوز الهند
  يساعد زيت جوز الهند على ترطيب البشرة كما أنه غنى بالأحماض الدهنية ، والتي تمنحها خصائص مضادة للجراثيم، والتى تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين، ولتحقيق ذلك ينصح باستخدامه كقناع على الوجه لعدة دقائق ثم شطفه بالماء الدافئ .  

 

الشوفان يعتبر الشوفان من منتجات العناية بالبشرة خاصة الحساسة، وتشير الأبحاث إلى أن هذا يعود لاحتوائه على خصائص مضادة للالتهابات، وكذلك آثار مضادات الهيستامين، كما يساعد على ترطيب البشرة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال مزج مسحوق الشوفان الناعم بالماء الدافىء ووضعه على البشرة لبضع دقائق ثم غسل البشرة بالماء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عشان تفضل ناعمة على طول.. وصفات طبيعية لترطيب البشرة لكبار السن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لازم تكونى قوية.. 7 أسباب تجبر النساء على تعلم أساليب الدفاع عن النفس

لازم تكونى قوية.. 7 أسباب تجبر النساء على تعلم أساليب الدفاع عن النفس زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن