عشان تحفز نفسك على العمل من المنزل..5 حاجات لازم تغيرهم فى بيتك

تتأثر نفسية الإنسان بالمنزل الذى يعيش فيه، حيث تساعد ألوان الطلاء فى تغيير نفسية الإنسان للأسوأ أو الأفضل، كما تساعد النوافذ لإدخال الهواء وأشعة الشمس التى تمد الشعور بالطاقة والحيوية طوال اليوم خاصة أثناء العمل من المنزل، لذلك أشار تقرير منشور بموقع ” herworld “، إلى بعض النصائح التى تساعد على أن يكون المنزل مصدر طاقة إيجابية للإنسان.

 

أشعة الشمس

يفضل الاستمتاع بالإضاءة الطبيعية بقدر الإمكان، طوال فترة النهار، لأنها طريقة لتعزيز الطاقة الإيجابية داخل المنزل، وتعزيز إنتاج الموظف أثناء العمل من المنزل، ورفع روحه المعنوية، ولتحقيق ذلك يفضل عدم تصميم أى جدار أو وضع ستائر تحجب أشعة الشمس.


غرفة نوم

 

تنظيف شرفة المنزل 

يجب الاهتمام بتنظيف شرفة المنزل والتخلص من أى عوائق تحول بين دخول الهواء الغرفة، حيث يساعد الهواء النقى على تنشيط الطاقة الإيجابية، لأهل المنزل، لذلك يفضل أن تكون مساحة الشرفة فسيحة، حتى يستطيع أن يجلس الإنسان فيها ليستمتع بالهواء والشمس بقدر الإمكان.


شرفة

 

ترتيب السرير
 

يفضل عدم وضع السرير أمام النافذة داخل غرفة النوم، لتجنب الأرق، والحصول على قسط كافى من النوم، طوال الليل، حتى يستطيع الإنسان التركيز أثناء العمل.


سرير

 

تنظيف المطبخ

ينصح بتنظيف المنزل والتخلص من الفوضى وترتيب أدوات المطبخ للتخلص من الطاقة السلبية، التى تؤدى للشعور بالخمول وانخفاض مستوى الإنتاج عند الإنسان أثناء العمل من المنزل.


مطبخ

 

تحضير غرفة العمل

ينصح بتخصيص غرفة للعمل من المنزل والتى يجب أن يتوفر بها بعض الشروط الهامة مثل أن تكون جيدة التهوية والإضاءة، ولا تحتوى على أى مصدر من مصادر الضوضاء، حتى يستطيع الإنسان العمل داخل المنزل فى جو هادىء، مما يزيد من إنتاجه أثناء العمل.


مكتب

 

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

أغلى ساعات المشاهير.. ملاكم يرتدى قطعة بـ 18 مليون دولار وساعة رونالدو بـ 1.5

يفضل بعض مشاهير الرجال شراء أشياء باهظة الثمن سواء سيارة أو منزل أو ساعة يد …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x