عشان تبقى ليلة صيفية سعيدة.. تعرفى على أفكار للإضاءة البسيطة

عشان تبقى ليلة صيفية سعيدة.. تعرفى على أفكار للإضاءة البسيطة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عشان تبقى ليلة صيفية سعيدة.. تعرفى على أفكار للإضاءة البسيطة

بالتأكيد التوزيع الجيد للإضاءة فى المنزل يمنح أصحابه راحة نفسية وشعور بالرومانسية، وقبل التفكير فى الوحدات ذات التكلفة الباهظة يقدم موقع “Glaminati” مجموعة من التصاميم البسيطة التى يمكن تصميمها من البرطمانات الفارغة أو الأوراق الملونة وخيوط الصوف.
 
 

قومى بتصميم مجموعة من الفوانيس الملونة من الورق المقوى أو البلاستيك وتثبيت مصباح داخلها، ويمكن وضع حبل الإضاءة فى البلكونة أو غرفة الجلوس.
 

 
كرات الصوف الملونة يمكن تصميمها لتكون ملائمة لتزين الأماكن الخارجية أو نثرها فى أرجاء المنزل ويكون اللون حسب المفروشات.
 
 

البرطمانات الفارغة من حجم واحد أو أحجام مختلفة يمكن تصميمها كوحدة واحدة لتوضع فى البلكونة أو الأماكن المفتوحة ويكون توزيع الإضاءة من خلالها مميز. 
 
 

العلب المعدنية يمكن تصميم وحدة إضاءة مميزة منها بتثقيبها لينبعث منها الإضاءة بشكل رومانسى دقيق.

 

لو عندك ضيوف فى أحد المناسبات يمكن تزيين المنزل بوضع مجموعة من البرطمانات على السلالم لتكون فكرة مبهجة لتضفى على المكان تميز وترحاب بالضيوف.
 
 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عشان تبقى ليلة صيفية سعيدة.. تعرفى على أفكار للإضاءة البسيطة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مايك تايسون تحت الأضواء من جديد.. والسبب المخدرات

مايك تايسون تحت الأضواء من جديد.. والسبب المخدرات اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن