اخبار منوعة

عشان السعادة قرار.. طرق بسيطة تساعد على تحسين حالتك النفسية طوال اليوم

كل شخص يسعى للشعور بالسعادة ، لذلك فهو يبحث عن كل السبل التي تساعده على تحقيق ذلك ، سواء أكل قطعة حلوى تذكره بأجمل ذكريات طفولته أو الذهاب إلى أكثر الأماكن المحبوبة إلى قلبه ، ولكن هناك أمور أخرى. وسبل المساعدة في الوصول إلى هذا الشعور الذي نستعرضه في هذا التقرير بحسب ما قاله. موقع “هبيتكما يلي: طرق للشعور بالسعادة:

تقوية العلاقات الاجتماعية:

أشارت العديد من الدراسات إلى أهمية العلاقات الاجتماعية البشرية وتأثيرها الإيجابي على الصحة النفسية ، حيث أكدت أن أولئك الذين لديهم علاقات اجتماعية مثالية هم أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية ، وأظهرت دراسات أخرى أن العلاقات الوثيقة التي تجمع الأسرة والأصدقاء. تساعد على الشعور بالسعادة. التعبير عن الامتنان:

وجدت دراسة أجريت عام 2005 تم تطويرها في جامعة بنسلفانيا بواسطة مارتن سيليجمان ، مدير مركز علم النفس الإيجابي ، أن كتابة ثلاثة أشياء أنت ممتن لها في نهاية اليوم جنبًا إلى جنب مع الأشياء التي مررت بها يمكن أن يساعدهم على الشعور بالسعادة. وتقليل الاكتئاب. كن لطيف مع نفسك:

كثير من الناس صارمون للغاية مع أنفسهم ، فهم يحكمون على أنفسهم بقسوة ، لذلك عليك أن تتحقق من الماضي وتتجنب الفجوات التي وقعت فيها ، والتركيز على الحاضر من خلال اختبار المشاعر والتواجد مع أشخاص داعمين لك. احط نفسك بأناس إيجابيين.

إذا كنت تريد أن تكون شخصًا سعيدًا ومحظوظًا ، يجب أن تقضي أكبر وقت ممكن مع الأشخاص السعداء والمرحين ، ومن ناحية أخرى ، يجب ألا تدع الأشخاص السلبيين يؤثرون عليك بطريقة أو بأخرى.

 

قراءة الموضوع عشان السعادة قرار.. طرق بسيطة تساعد على تحسين حالتك النفسية طوال اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.