اخبار منوعة

عشان الخريف بدأ.. 3 أطعمة غنية بالخصائص الطبيعية ومضادة للإكتئاب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عشان الخريف بدأ.. 3 أطعمة غنية بالخصائص الطبيعية ومضادة للإكتئاب  . والان الى التفاصيل.

مع بداية الخريف والاستعداد لفصل الشتاء ، والهواء البارد مع بعض السحب من السحب ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يصابون بأعراض الاكتئاب ، والتي تسمى مواسم الاكتئاب ، وهناك من ينغمس في ذلك ، وهناك من يجتهد بشتى الطرق للتخلص منها ، وعدم إعطائها الفرصة لذلك تتحكم فيها هذه الأعراض ، ومن الطرق التي تساعد في التخلص من هذا الاكتئاب هو الأكل بكثرة مما يؤدي إلي زيادة الوزن ولكن لا يوجد بحاجة للقلق بعد الآن ، لذا فإن “اليوم السابع” يستعرض الأطعمة الصحية التي تعالج اضطرابات المزاج ، وتقاوم الاكتئاب وتزيد من الشعور بالراحة حسب الموقعهيلثوير” كالآتي:

المكسرات:

تساعد إضافة المكسرات إلى نظامك الغذائي كأطعمة طبيعية مضادة للاكتئاب بشكل كبير في محاربة الاكتئاب ، لأنها غنية بأحماض أوميغا 3 التي تعزز مزاجك وصحتك العقلية ، مثل الكاجو والبندق ، والتي يمكن أن تساعد في تحسين الصحة العقلية لاحتوائها على أوميغا -3 ولكن أهمها الجوز. يعتبر مضادًا قويًا للاكتئاب ومن المعروف أنه يدعم صحة الدماغ بشكل عام لأنه أحد أعلى المصادر النباتية للأوميغا 3 ومصدرًا جيدًا للبروتين الذي يساعد في الحفاظ على مستويات السكر في الدم تحت السيطرة.

بذور الكتان والشيا:

إذا كنت تعاني من الاكتئاب ، فإن بذور الشيا وبذور الكتان تعد إضافة ممتازة لنظامك الغذائي ، وهذان النوعان من البذور غنيان بشكل خاص بدهون أوميغا 3. يحتوي الكتان على حوالي 39٪ ، ولهذه البذور الكثير من الفوائد التي تحسن مزاجك بطرق سريعة ودقيقة.

خضروات:

الخضار ، وخاصة الأوراق الخضراء الداكنة مثل السبانخ والجرجير ، غنية بحمض الفوليك والألياف والمعادن الأخرى ، مما يجعلها خيارًا ممتازًا لتحسين المزاج والاستقرار.

 

عشان الخريف بدأ.. 3 أطعمة غنية بالخصائص الطبيعية ومضادة للإكتئاب

ملاحظة: هذا الخبر عشان الخريف بدأ.. 3 أطعمة غنية بالخصائص الطبيعية ومضادة للإكتئاب نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عشان الخريف بدأ.. 3 أطعمة غنية بالخصائص الطبيعية ومضادة للإكتئاب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عشان الخريف بدأ.. 3 أطعمة غنية بالخصائص الطبيعية ومضادة للإكتئاب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.