اخبار شعبنا المسيحي

تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية الجديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية الجديدة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

بهذه المناسبة نتقدم باسمى التهاني والتبريكات لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري الذين يجسدون تراثهم الحضاري في احتفالات يزخر بها وجودنا القومي اينما أقاموا الكرنفالات في الوطن والمهجر ، متضامنين على ذات المشاعر الاخوية التي تربط بينهم ومعربين عن انتمائهم الى اصالتهم القومية حيث حاملين مشاعلها التاريخية بفخر واعتزاز ، ومتمنين لعطاءاتهم الانسانية الاستمرار عبر الاجيال لتظل مسيرة شعبنا تنعم بالحيوية .

 

قناة عشتار الفضائية

الاول نيسان راس السنة البابلية الاشورية

 

تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية الجديدة

ملاحظة: هذا الخبر تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية الجديدة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية الجديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تهنئة من قناة عشتار الفضائية بمناسبة رأس السنة البابلية الاشورية الجديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!