عسكريون متقاعدون فى لبنان يحتجون ضد إقرار موازنة تقشفية لـ 2019

عسكريون متقاعدون فى لبنان يحتجون ضد إقرار موازنة تقشفية لـ 2019
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عسكريون متقاعدون فى لبنان يحتجون ضد إقرار موازنة تقشفية لـ 2019

تجمع العشرات من اللبنانيين وغالبيهم من العسكريين المتقاعدين قرب مبنى البرلمان ببيروت للتعبير عن احتجاجهم على إقرار الموازنة العامة للعام 2019 والتى تحمل إجراءات تقشفية غير مسبوقة.

وشهدت الاحتجاجات اندلاع مواجهات بين العسكريين المتقاعدين المعتصمين لليوم الثالث على التوالي قرب البرلمان وعناصر الأمن اللبناني الذين يحرسون المبنى، في وقت اجتمع فيه المشرعون للتصويت على مشروع الميزانية التقشفي المثير للجدل، والذي يتضمن خفض الرواتب والمعاشات التقاعدية.

وحاول المحتجون اختراق طوق أمني فرض حول البرلمان والتقدم نحو المجلس النيابي.

وقد صُمم مشروع الموازنة الجديد لتجنيب لبنان أزمة مالية، لكنه أثار غضبا وانتقادات في المجتمع، إذ يشير مشرعون ومواطنون إلى أن المشروع يركز بشكل أساسي على خفض الإنفاق العام، ورفع الضرائب، بدلا من تعزيز اقتصاد البلاد من خلال إطلاق إصلاحات هيكلية، وحل مشاكل تتعلق بسوء الإدارة والفساد.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عسكريون متقاعدون فى لبنان يحتجون ضد إقرار موازنة تقشفية لـ 2019 نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نواب بريطانيون يطالبون جونسون بدعوة البرلمان للانعقاد حالاً لبحث بريكست

نواب بريطانيون يطالبون جونسون بدعوة البرلمان للانعقاد حالاً لبحث بريكست زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن