اخبار الرياضة

عزيز البدراوي يقيل رشيد الطاوسي من تدريب نادي الرجاء المغربي

اخبار الرياضة : عزيز البدراوي يقيل رشيد الطاوسي من تدريب نادي الرجاء المغربي

عزيز البدراوي يطرد رشيد الطوسي من تدريب الرجاء المغربي

ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن عزيز بدراوي ، الرئيس الجديد لنادي الرجاء البيضاوي ، قرر إقالة المدرب رشيد الطوسي من مهامه بعد الهزيمة 3-2 أمام أولمبيك آسفي في دوري المحترفين المغربي ، مما قلص فرص الفريق في الفوز باللقب. أفادت القناة الرياضية المغربية و Hespress ، أن رئيس الرجاء البيضاوي أكد نبأ إقالة المدرب رشيد الطاوسي والجهاز الفني من مهامهم قبل نهاية الموسم ، حيث سيعقد اجتماع لفك الارتباط رسميا. الثلاثي عبد الإله فهمي وهشام أبو شروان وبوشعيب المباركي وهم: لاعبون قديمون ومدربون سابقون في فئات الناشئين بالفريق ومساعدين لعدة مدربين سابقين بقيادة الفريق ، سيتم تكليفهم في الجولات المتبقية للمنتخب المغربي. دوري المحترفين ، حيث لم يتبق سوى 3 جولات ، وسيتم تعيين مدرب جديد للفريق بعد نهاية الموسم الحالي. عزيز البدراوي الذي انتخب رسميا رئيسا جديدا للرجاء البيضاوي في نفس يوم مباراة الديربي ضد الوداد البيضاوي ، أراد التخلي عن رشيد الطاووسي ، لكن الفوز في الديربي دفعه لمنحه فرصة حتى حلول موعد المباراة. نهاية الموسم ، خاصة وأن الفوز قلص الفارق عن المتصدر الوداد البيضاوي بنقطة واحدة. لكن الرجاء البيضاوي تعادل 0-0 أمام شباب المحمدية ، ثم خسر أمام أولمبيك آسفي 3-2 ، تاركاً الوداد البيضاوي 6 نقاط في الصدارة ، 3 جولات ، ويحتاج إلى 4 نقاط من 9 نقاط محتملة للتتويج باللقب. المرة الثانية والعشرون في تاريخها والثانية على التوالي. ستكلف إقالة رشيد الطاوسي من تدريب الرجاء البيضاوي المغربي نحو 75 ألف دولار ، وهي قيمة الشرط الجزائي المتمثل في رواتب 3 أشهر. وكان رشيد الطاوسي قد سبق له تدريب الرجاء البيضاوي في موسم 2015-2016 ، وتم إقالته من منصبه وعاد لتدريب الفريق في فبراير الماضي ، بعد أن تخلى عن منصبه في الإدارة الفنية للاتحاد المغربي لكرة القدم.

قراءة الموضوع عزيز البدراوي يقيل رشيد الطاوسي من تدريب نادي الرجاء المغربي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.