اخبار منوعة

عزفوا بافتتاح المونديال.. تفاصيل مشاركة الفريق الموسيقي المصري “براس ساوند” في كأس العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عزفوا بافتتاح المونديال.. تفاصيل مشاركة الفريق الموسيقي المصري “براس ساوند” في كأس العالم  . والان الى التفاصيل.

كتب – مصطفى حمزة:

شهد حفل افتتاح المونديال الذي أقيم في قطر حضورا بارزا للفرقة الموسيقية المصرية “فرقة براس ساوند” التي تضم 13 عازفا على آلات النفخ وآلات الإيقاع.

وقال أدهم أحمد ، أحد أعضاء الفريق ، لمصراوي عن تفاصيل ترشحه ومشاركته في المونديال ، وقال: “قبل 6 أشهر تلقينا دعوة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، وهي اللجنة المسؤولة. لتنظيم المونديال والإشراف عليه في قطر ، وبدأنا التحضير مباشرة. للمشاركة في هذا الحدث العالمي المهم بعد أن كان لنا شرف تمثيل مصر فيه.

وبشأن تفاصيل المشاركة ، قال: “بالإضافة إلى مشاركتنا في حفل الافتتاح ، نقدم أكثر من 20 حفلة موسيقية في قطر ، تبدأ بحفل في حديقة أسباير ، وهي طرف لتقديم مونديال العالم إلى العالم. الجمهور ، مرورا بحفل افتتاح كأس العالم على استاد البيت ، ثم الحفلات الموسيقية اليومية في أماكن مختلفة مثل استاد أحمد بن علي ، واستاد لوسيل ، ومهرجان FIFA ، وكورنيش الدوحة ، كما يشارك في الختام. حفل والمباراة النهائية للبطولة.

وأضاف: “لمدة 6 أشهر متواصلة ، تدربنا بجد استعدادًا للمشاركة ، نظرًا لأهمية الحدث الذي يعد أيضًا نافذة قوية لجميع الفنانين في العالم ، وليس فقط فرق كرة القدم ، بالإضافة إلى حضور الجماهير. من مختلف الجنسيات والأذواق ، فضلًا عن كثرة الحفلات الموسيقية ، ولهذا اخترنا مقطوعات موسيقية من جميع الأنواع ، حيث نقدم الموسيقى اللاتينية والجاز والبلوز ، بالإضافة إلى عزف الأغاني العربية والأجنبية التي قمنا بإعادة صياغتها. ، لتناسب آلات الرياح والإيقاع فقط.

وقال أدهم متحدثاً عن رحلة فريق “براس ساوند باند”: “في عام 2016 شكلنا فريقًا يضم 13 شابًا يدرسون الموسيقى ، وبدأنا إعادة تقديم الأغاني العالمية والعربية بآلات موسيقية ، بدون الغناء الصوتي ، وبتوزيع جديد له طابع عربي أصيل ، وقدمنا ​​حفلاتنا في دار الأوبرا ، ومهرجان القلعة ، وشاركنا في مهرجان الموسيقى والغناء في مدينة كورسيكا الفرنسية عام 2019 ، وفي منتدى شباب العالم ، النسخة الثالثة.

وتابع: “يضم الفريق عازفي البوق مصطفى جمال وعبد الهادي أنور وتامر خالد ويوسف جمال وفادي ماهر وعازف الترومبون فادي سامح ومينا أشرف وعازف البوق أدهم أحمد وعازف الساكسفون مايكل هاني وعازف الإيقاع خالد خليفة وأحمد فنان ومصطفى. سعد الدين ، وديفيد سمير ، ومصطفى سلامة ، وأدهم بدوي ، ومدير الفرقة حسن أحمد.

 

عزفوا بافتتاح المونديال.. تفاصيل مشاركة الفريق الموسيقي المصري “براس ساوند” في كأس العالم

ملاحظة: هذا الخبر عزفوا بافتتاح المونديال.. تفاصيل مشاركة الفريق الموسيقي المصري “براس ساوند” في كأس العالم نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عزفوا بافتتاح المونديال.. تفاصيل مشاركة الفريق الموسيقي المصري “براس ساوند” في كأس العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عزفوا بافتتاح المونديال.. تفاصيل مشاركة الفريق الموسيقي المصري “براس ساوند” في كأس العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.