اخبار عراقية

عززنا الطوق الأمني لـ50 قرية في ديالى


بغداد اليوم- ديالى

اعلن الحشد الشعبي، اليوم الخميس، عن تعزيز الطوق الامني لأكثر من 50 قرية محررة من خلال عمليات استهدفت 20 هدفا لخلايا داعش في محافظة ديالى.

وقال الناطق باسم محور الحشد في ديالى صادق الحسيني في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان “مفارز قتالية من 6 الوية للحشد الشعبي نفذت عمليات تمشيط متداخلة في 20 منطقة في ان واحد ضمن قاطعي ريف خانقين(100كم شمال شرق بعقوبة) وريف العظيم(90كم شمال بعقوبة) لتعقب نحو 20 هدفا لخلايا داعش في مناطق معقدة جدا من ناحية التضاريس”.

واضاف الحسيني، ان “العمليات المتداخلة هي ستراتيجية معتمدة من قبل الحشد الشعبي لتطويق خلايا داعش وشل حركتها”، مبينا انها “جاءت لتامين الطوق الامني حول أكثر من 50 قرية محررة في ان واحد ومنع حصول اي هجمات او حالات تسلل لاستهداف نقاط المرابطة لمحيطة بها”.

واشار الى ان “العمليات اسفرت عن ضبط وتدمير مضافات وتفكيك عبوات ناسفة وتامين طرق زراعية تزيد مساحتها عن 30كم بعد جهود استثنائية للهندسة العسكرية”.

وكانت قوات الحشد الشعبي أعلنت، صباح اليوم، انطلاق عملية عسكرية في قاطعي ريف خانقين والعظيم ضمن محاور زور نهر الوند وقراه وحاوي العظيم.

 

قراءة الموضوع عززنا الطوق الأمني لـ50 قرية في ديالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.