اخبار الرياضة

عروض مختلفة لـ كافاني

اخبار الرياضة : عروض مختلفة لـ كافاني

عروض متنوعة لكافاني

يريد نادي ساليرنيتانا الإيطالي التوقيع مع إدينسون كافاني ، لكن خوان رومان ريكيلمي يصر على أن مهاجم نابولي ومانشستر يونايتد السابق سيكون صفقة “مثالية” للنادي الأرجنتيني بوكا جونيورز.

نجح ساليرنيتانا في تأمين إقامة في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، ويحلم رئيسهم دانيلو إيرفوينو بالتعاقد مع كافاني في الصيف.

يشار إلى أن مهاجم نابولي السابق متاح كوكيل حر بعد انتهاء عقده مع فريق مانشستر يونايتد ، وبالمقابل فإن الأوروغواي الدولي هو أيضًا خيار لبوكا جونيورز ونائب رئيسهم والأسطورة ريكيلمي يقاتل من أجله. تسوية الصفقة.سلوك إيدي خوري

قراءة الموضوع عروض مختلفة لـ كافاني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.