عروس ترتدى فستان جدتها فى حفل زفافها.. عمره أكثر من 60 عاما

اختيار فستان العرس من أكثر المهام الصعبة التى تواجه الفتيات أثناء التحضير لزفافهن، حيث تبدأ العروس في البحث عن فستان الأحلام الذى طالما حلمت به ورغبت فى ارتدائه لزفافها، لذا تقضى الكثير من الوقت فى البحث عنه بكل الأشكال، للدرجة التى تدفع بعضهن إلى اللجوء لأحد المصممين لتفصيله خصيصًا، الأمر الذى قد تكون نتائجه غير مرضية بدرجة كبيرة، إلا أن تلك العروس أثبتت أن الأمر ليس بهذه الصعوبة.

البحث عن التميز والأناقة في ليلة لا تنسى أبدا هو ما يدفع العروس لقضاء الكثير من الوقت فى الاهتمام بكافة تفاصيل العرس، إلا أن كرستينا بحثت عن التميز بطريقتها الخاصة، فوفقًا لـ “insider” جمعت هذه العروس وزوجها ألكسندر موفيت قصة حب منذ 13 عام قررت بعد تحديد موعد الزفاف ارتداء فستان جدتها في ليلة العمر، وفضلت ذلك بدلًا من البحث عن فستان جديد.


عروس ترتدى فستان جدتها

وقالت كرستينا: “لقد فكرت قليلا فلم أكن أعرف الكثير عن فساتين الزفاف، وكنت أفزع من القيام بتجربة كاملة، حتى اقترحت أمى وجدتى ارتداء أحد فساتينهما في حفل زفافي”، مشيرة إلى أنها شعرت بالحب تجاه فستان جدتها من النظرة الأولى.


العروس وجدتها في حفل الزفاف

وأوضحت كرستينا أن الفستان رغم أنه مصمم منذ 60 عامًا، إلا أنه لم يكن في حاجة لتعديلات كثيرة، فقط تم تنظيفه بالبخار. لافتة إلى أنها استعانت أيضا بأقراط والدتها.


العروس تستعين بأقراط والدتها

ووجهت كرستينا النصيحة إلى الفتيات تحثهم على تجريب فستان الزفاف قبل اتخاذ قرار بشأنه، فربما بعد ارتدائه تشعري أنه ما تبحثين عنه.


تجهيزات العروس
 

حفل الزفاف
 

حفل زفاف جدتها
 

عروس ترتدى فستان جدتها
 

كرستينا تستعين بفستان جدتها في حفل الزفاف
 

كرستينا وألكسندر في حفل الزفاف

 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

كيم وكلوى كاردشيان بإطلالات ساحرة أثناء تصويرهما حلقة من تليفزيون الواقع

تعد نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، من أبرز نجمات العالم في مجال الموضة والأزياء …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن