اخبار منوعة

عروسة 2021.. إطلالة شعرك ومكياجك على طريقة الأميرات في زفافهن "ديانا الأجمل"

تبدو العرائس الملكيات دائمًا خالية من العيوب في أيام زفافهن، ونظرًا إلى مساعدة فناني الماكياج ومصففي الشعر الموهوبين لهن، فهن دائمًا يظهرن بأفضل إطلالة لديهن فى حفلات زفافهن، وإذا كنتِ عروس فى المستقبل، تابعى التقريرالتالى من موقع “hello magazine” واستهلمى إطلالتك فى يومك الكبير، من العرائس الملكيات:

الأميرة ديانا:

تركت أميرة ويلز شعرها منسدلًا بطريقة بسيطة، وقامت فنانة المكياج باربرا دالي بإضافة لمسة من الكحل لإبراز عينيها الزرقاوين، ووضعت لها أحمر الشفاه الوردي الطبيعي، ومع ذلك، فقد كشفت فنانة المكياج لاحقًا أن ديانا عانت من حادث مؤسف مع عطرها قبل دقائق من سيرها في الممر، وتركت بقعة على فستان زفافها بسببه.

الأميرة يوجيني:

اختارت الأميرة أوجيني فنانة المكياج هانا مارتن، لوضع مكياجها الطبيعي ليوم زفافها، ومع خدود وردية وظلال عيون برونزية وحواجب جريئة وممتلئة، تألقت يوجينى فى حفل زفافها، وفي هذه الأثناء، تم تثبيت شعرها في عقدة منخفضة مع بعض الخصلات الفضفاضة المتطايرة على الجانبين لإبراز وجهها.

دوقة ساسكس:

اختارت ميجان ماركل أيضًا مظهرًا طبيعيًا للجمال في حفل زفافها الملكي في مايو 2018، واختارت ترك نمشها الطبيعي يتألق، وتميز المظهر بعيون محددة بمهارة مع رموش أطول قليلاً من المعتاد، وأحمر شفاة بلون النود وهايلايتر خفيف، واستكملت الدوقة المظهر الطبيعي من خلال تسريحة شعرها والتى كانت عبارة عن كحكة بسيطة عند مؤخرة رقبتها، مع فرق فى المنتصف.

دوقة كامبريدج:

كان مكياج زفاف كيت ميدلتون مختلفًا تمامًا عن مكياج ميجان ويوجيني، فظهرت بمكياج أقوى للعيون وخطوط من الكحل الأسود، مع خدود وردية وأحمر شفاه وردي شفاف يكمل المظهر، وتم تثبيت نصف شعرها إلى أعلى ونصف إلى أسفل، مع الكثير من الحجم عند التاج تحت طرحتها المطرزة يدويًا.

زارا تندال:

كانت ابنة الأميرة آن، زارا فيليبس، متألقة بحفل زفافها على مايك تيندال في يوليو 2011، وكانت متوهجة فى يومها الكبير بإطلالة طبيعية، من خلال ظلال العيون الذهبية، وكحل العيون البني، والماسكارا، واللون الوردى الناعم على خديها.

أليساندرا دي أوسما:

كانت أليساندرا دي أوسما ذات جمال طبيعي في حفل زفافها على الأمير كريستيان أمير هانوفر في عام 2018، وقامت بتصفيف شعرها بطريقة بسيطة مع فرق من المنتصف، واختارت الحد الأدنى من المكياج، مع رموش محددة، وخدود وردية، ووضعت أحمر الشفاه الوردي.

أميرة موناكو شارلين:

الطريقة التي تم بها تصفيف شعر الأميرة شارلين  كانت مثالية، حيث تم رفعه من الأمام، مع وضع قطعة شعر ماسية على الكحكة من الأسفل، وكان مكياج العروس طبيعيًا مع ملمع الشفاه الوردي ومكياج العيون المحايد.

الأميرة صوفيا السويدية:

كانت الأميرة صوفيا جميلة في يوم زفافها في عام 2015، قامت بتصفيف شعرها في شكل عقدة ناعمة من الخلف، واعتمد مظهر مكياجها على بشرة خالية من العيوب بلمسة برونزية وشفاه لامعة وعينين بألوان طبيعية.

أميرة السويد مادلين:

مثل معظم العرائس الملكيات الأخريات، اختارت الأميرة مادلين أن تكون تسريحة شعرها على هيئة كحكة، ولكن تم إعطاء شعر الأميرة حجمًا أكبر عند الجذور، وبالنسبة لمكياجها كان كحل العيون الداكن وظلال العيون هو الأبرز، والحواجب المحددة خلقت مظهرًا رائعًا للعروس، مع أحمر الشفاه الوردي الذي يضيف لونًا رائعًا.

ماري أميرة الدنمارك:

تركت زوجة ولي عهد الدنمارك الأميرة ماري جمالها الطبيعي يتألق في يوم زفافها في عام 2004، بخدود وردية وأحمر شفاه نود ورموش محددة لتكمل ملامحها، وكان شعرها أملس من المنتصف، والذي تم إعطائه حجمًا أكبر عند التاج لتضع عليه الطرحة.

 

قراءة الموضوع عروسة 2021.. إطلالة شعرك ومكياجك على طريقة الأميرات في زفافهن "ديانا الأجمل" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.