عروسة 2020.. اعرفى موضة إكسسوارات الشعر من عروض الأزياء العالمية

متابعة مدرجات عروض الأزياء العالمية دائمًا ما يمدنا بفكرة عاملة عما تحمله لنا الموضة خلال الفترة المقبلة، ولأن إطلالة العروسة من أكثر الإطلالات التي تحرص الفتيات على انتقائها بعناية شديدة بدءًا من شعرها حتى الحذاء والإكسسوارات التي سترتديها خلال حفل الزفاف، فقد نشر موقع “brides” اتجاهات الموضة فيما يتعلق بإكسسوارات شعر العروسة في 2020 أو “الهير بيس” كما تعرف من خلال متابعتهم لعروض الأزياء العالمية التي اهتمت بتقديم موضة فساتين الزفاف وإكسسواراته.

إكسسوارات كبيرة وجريئة

ظهر اتجاه لارتداء إكسسوارات الشعر الكبيرة والجريئة التي تحمل تفاصيل براقة مثل اللؤلؤ والفصوص اللامعة وهى تناسب كل أشكال تصفيفات الشعر.


إكسسوارات شعر كبيرة

إكسسوارات كبيرة وجريئة

هير بيس كبيرة

هير بيس فلورال

مثل الزخارف ثلاثية الأبعاد التي تتلألأ في التنانير لفساتين الزفاف والتي تكون مرصعة ببعض التطريزات التى تشبه الورود “فلورال”، زينت الزهور أيضًا رؤوس عارضات الأزياء التي سيرن على الممرات في أسبوع أزياء العرسان، والتي جعلتهن يبدين منعشات، وتناسب إكسسوارات الشعر تلك فصل الربيع أو الصيف في كثير من الأحيان.


إكسسوارات شعر فلورال للعروس

إكسسوارات شعر فلورال

زهور متناثرة على شعر العروس بشكل عشوائى

هير بيس فلورال

المشابك البراقة

المشابك للعرائس؟ نعم.. نالت إكسسوارات الشعر من الدبابيس أو المشابك في التسعينيات شهرة واسعة واعتمدت الكثير من العرائس على استخداها في حفلات زفافهن، وبفضل لمسة من الزخرفة البراقة عليها عادت هذه الحلى الصغيرة مرة أخرى موضة لعرائس 2020، فهى تساهم في أن تجعل شعرك بعيدًا عن وجهك للحصول على تصفيفة شعر الزفاف المثالية.


مشابك الشعر البراقة

مشابك الشعر للعروس
 

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

عملت من الفسيخ شربات.. سيدة تحول منزلا مهجورا من العصر الفيكتورى لعقار فاخر

حولت أم لثلاثة أطفال فيلا مهجورة من العصر الفيكتورى، تبلغ تكلفتها 500 ألف جنيه إسترلينى، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن