اخبار الرياضة

عرض نيمار على برشلونة مقابل 50 مليون يورو

اخبار الرياضة : عرض نيمار على برشلونة مقابل 50 مليون يورو

عرض نيمار على برشلونة 50 مليون يورو

قال برنامج “El Chiringuito” الإسباني ، إن بيني زهافي وكيل بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي ، القريب من الانضمام إلى برشلونة ، عرض على النادي الكتالوني التعاقد مع لاعبه السابق نيمار مقابل نحو 50 مليون يورو. ورغم أن ليفاندوفسكي اقترب من برشلونة بعد رفض تجديد عقده مع بايرن ميونيخ ، إلا أن وكيله زهافي عرض نيمار على النادي ، خاصة أن النجم البرازيلي سيرحب بعودته إلى كاتالونيا في حال رحيله من باريس سان جيرمان. وأضاف البرنامج أن زهافي دعا برشلونة “مرارًا وتكرارًا” لعرض نيمار جونيور على جوان لابورتا ، رئيس النادي ، كخيار بديل إذا لم يوافق بايرن على رحيل ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عامًا وعقده مع النادي البافاري. تنتهي العام المقبل. وتضمنت معلومات ضيف خوسيه ألفاريز أن “50 مليون يورو قابلة للتفاوض” وأن المهاجم البرازيلي سيوافق على العرض. وأضاف “نيمار سيرى بعيون جيدة” عودة برشلونة. سيكون هو الفريق الوحيد الذي يرغب في التوقيع عليه إذا غادر باريس سان جيرمان ولن يفكر في خيار آخر. ومع ذلك ، أشار ضيوف البرنامج إلى أن برشلونة “لا يفكر” ، على الأقل في الوقت الحالي ، في هذا الاحتمال ، على الرغم من العلاقة الجيدة بين Laporta ومجلس إدارته مع Xavi وأيضًا مع Neymar ، لأن الأولوية المطلقة لـ Lewandowski. يأتي ذلك في وقت نفت فيه صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية اليومية تقارير عن اقتراب نيمار من مغادرة باريس سان جيرمان في ظل اهتمام يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد معه ، مستغربا أنه في الأول من يوليو المقبل ، عقد المهاجم البرازيلي. مع بطل فرنسا سيتم تمديده تلقائيًا. حتى 30 يونيو 2027. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينوي مهاجم برشلونة السابق فعليًا الرحيل عن باريس سان جيرمان ، على الرغم مما طرحه رئيس النادي القطري ناصر الخليفي سؤالًا حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا. وقالت الصحيفة الواسعة الانتشار إنه في الأول من يوليو المقبل ، سيتم ربط نيمار جونيور بباريس سان جيرمان تلقائيًا حتى 30 يونيو 2027 أي خمسة مواسم أخرى. وأضافت أنه عندما مدد نيمار عقده مع باريس سان جيرمان في ربيع عام 2021 لثلاثة مواسم (حتى 2025) ، كان هناك أيضًا سنتان اختياريتان تم تفعيلهما في الأول من يوليو 2021 ، والأول من يوليو 2022 بالنسبة للبطولة. ثانيا. وبحسب أحد أقاربه ، فإن “نيمار يريد الاستمرار في مشروع باريس ويريد المساهمة فيه ، ولا ينوي مغادرة العاصمة الفرنسية”. ورداً على سؤال من صحيفة “ماركا” الإسبانية حول احتمال رحيل المهاجم البالغ من العمر 30 عاماً ، لم ينف رئيس نادي باريس الخليفي هذه الشائعة. وقال “لا يمكنك التحدث عن هذه القضايا في وسائل الإعلام ، سيأتي البعض وسيذهب البعض الآخر ، لكن هذه مفاوضات خاصة”. وكانت صحيفة “سبورت” الإسبانية قد كشفت أن النجم البرازيلي دخل إلى رادار يوفنتوس في الميركاتو الحالي ، مشيرة إلى أن الإيطالي ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس ، طالب بدعم الفريق بصفقات بارزة.

قراءة الموضوع عرض نيمار على برشلونة مقابل 50 مليون يورو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.