اخبار الرياضة

عرض مفاجئ من بايرن ميونخ لضم بوجبا

عرض مفاجئ من بايرن ميونيخ للتعاقد مع بوجبا

فجأة انضم بايرن ميونيخ إلى السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا ، بعد أن كان على وشك الرحيل عن مانشستر يونايتد.

ينتهي عقد الدولي الفرنسي مع الشياطين الحمر في يونيو المقبل ، مما يسمح له بالتوقيع مع أي فريق مجانًا.

وبحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” ، فإن البافاري مهتم بالحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، في صفقة انتقال مجانية.

وأشارت إلى أن بطل البوندسليجا قدم بالفعل عرضًا لنجم مان يونايتد ، الذي وفقًا لتقارير صحفية ، على وشك الانضمام إلى باريس سان جيرمان.

على الرغم من أن بايرن لديه ثنائي خط وسط مميز ، يمثله جوشوا كيميتش وليون جوريتسكا ، إلا أن الرحيل المحتمل لكورنتين توليسو ومارك روكا يدفعه لمحاولة الفوز ببدائلهما هذا الصيف.

يشار إلى أن يوفنتوس مهتم أيضًا باستعادة النجم الفرنسي الذي لعب معه بين عامي 2012 و 2016 قبل بيعه لمانشستر يونايتد.

 

قراءة الموضوع عرض مفاجئ من بايرن ميونخ لضم بوجبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.