اخبار منوعة

«الليثي و عمر كمال» يطرحان أغنية «قصف جبهة» على «يوتيوب»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«الليثي و عمر كمال» يطرحان أغنية «قصف جبهة» على «يوتيوب»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-08 21:42:07 . والان الى التفاصيل.

أعلن المطرب “عمر كمال” أنه يستعد لطرح أغنية جديدة مع المطرب “محمود الليثي” بعنوان “قصف جبهة”، بحسب ما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمر كمال ومحمود الليثي يطلقان أغنية “قصف أمامي”

ونشر عمر كمال مقطعًا قصيرًا من الأغنية في منشوره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وعلق قائلاً: “غدًا الساعة السادسة على اليوتيوب أغنية قصف الجبهة لمحمود الليثي وعمر كمال”.

عمر كمال ومحمود الليثي في ​​أغنية “قصف جبهة”.

وحظي التدوينة بإعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين عبروا عن ح*ما*سهم لسماع الأغنية فور طرحها.

عمر كمال يتألق بأغنية “صباحك في”.

من ناحية أخرى، طرح “عمر كمال” أغنية “صباح الخير” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديو العالمي يوتيوب منذ 4 أشهر، وكانت كلماتها: “شبعنا كذب، كفاية حوارات في عيونكم خمسة”. مرات صنع العشاق، أنت حبل الموت، أنت في حياتي أسوأ الفترات، صباح الخير. فمن أراد أن يكون سقوطي خراباً للجميع فأنا أنتظر موتي وليس لي حل، واسأل من سبقك. أنا أضرب، ولا أستخدم صوتي، ولا يوجد مبدأ، وآكل كل شيء. قالوا لي أن أبتعد عنك عندما يكون الأمر خطيرًا. لم أقل ذلك، لكن بالطبع سيستمرون على هذا إذا رأيته، والله لن يكون ممكنا.

اخر اعمال المطرب عمر كمال

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عمر كمال، أغنية “أخوك أشرف بلد”، بالتعاون مع المطرب محمود الليثي، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضاً: فئة الإبداع.. عمر كمال يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات (صورة) بالتعاون مع الليثي.. عمر كمال يقدم «أخوك يشرف وطن» | فيديو

كواليس جلسة كولر مع عمر كمال والزنفلي

 

«الليثي و عمر كمال» يطرحان أغنية «قصف جبهة» على «يوتيوب»

ملاحظة: هذا الخبر
«الليثي و عمر كمال» يطرحان أغنية «قصف جبهة» على «يوتيوب» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«الليثي و عمر كمال» يطرحان أغنية «قصف جبهة» على «يوتيوب»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«الليثي و عمر كمال» يطرحان أغنية «قصف جبهة» على «يوتيوب» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!