عرب كركوك يطالبون بالاعتماد على الحشد الشعبي لردع هجمات “داعش”

المعلومة/كركوك..
أكد رئيس المجموعة العربية في مجلس محافظة كركوك المنحل برهان العاصي، الاثنين، أن هجمات تنظيم “ داعش” الاجرامي على كركوك تشكل خطرا وتحديات كبيرة، مطالبا بالاعتماد كقوة عسكرية ضاربة قادرة على طرد عناصر التنظيم الاجرامي.
وقال العاصي في تصريح لـ/المعلومة/، إن”مناطق جنوب كركوك تعاني من تمدد عناصر تنظيم داعش والهجمات التي حصلت يوم أمس في ناحية شوان ومناطق الحويجة، هي تهديد حقيقي ويجب معالجة الأزمة بأقصى سرعة”.
وأضاف أن”القوة الأمنية الموجودة في الحويجة وجنوب كركوك عير مؤهلة، وطالبنا مرارا باستبدالها وإرسال تعزيزات عاجلة، والاعتماد على الحشد الشعبي كقوة عسكرية ضاربة قادرة على طرد عناصر التنظيم الإرهابي”.
وأشار العاصي إلى أنه “منذ أشهر نؤكد على أن الخلايا النائمة بدأت تشكل خطرا على حقيقيا على الحويجة وعموم كركوك، ومازلنا ننتظر خطوات ملموسة من الحكومة ورئيس الوزراء قبل استفحال الوضع”.انتهى/ 15 ع

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.