عرب: البرلمان قدم الى الحكومة طلب استجواب لسبع وزراء واثنان منهم سيتم اقالته

عرب: البرلمان قدم الى الحكومة طلب استجواب لسبع وزراء واثنان منهم سيتم اقالته
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عرب: البرلمان قدم الى الحكومة طلب استجواب لسبع وزراء واثنان منهم سيتم اقالته

المعلومة/ بغداد

اكد النائب عن حركة ارادة حسين عرب، الاربعاء، ان البرلمان قدم الى الحكومة طلب استجواب لسبع وزارات، لافتاً الى ان وزيرين من اصل سبعة سيتم اقالتهما.

وقال عرب في تصريح متلفز تابعته /المعلومة/، ان “الدورة الرابعة اقرت العديد من القوانين في سنتها الاولى، لكن اي قانون فيه جنبة مالية يرفع من البرلمان ترفضه الحكومة”.

واضاف ان “توظيف الاشخاص غير المناسبين في اماكن حساسة تسبب في تعطيل البرلمان”، لافتاً الى ان “البرلمان قدم الى الحكومة طلب استجواب لسبع وزارات، ووزيران من اصل سبعة سيقالان وانا متأكد من هذا الامر”.

واوضح ان “البرلمان استضاف اكثر من 800 مسؤول خلال التشريعية الاولى وفي حال انجز البرلمان ملفات الاستجواب السبعة فأنه سيستحق صفة الجدية بعمله”.

وبين ان “الخلافات هي السمة المشتركة لكل اللجان النيابية، كما ان اتفاق الزعامات في توزيع اللجان النيابية ذهب في مهب الريح ولجنتا الدفاع والنزاهة هما الدليل الاوضح على عدم تدخل الزعامات”.

واكد عرب ان “تقييم البرلمان لحكومة عبد المهدي هو 36.5، في حين ان تقييم عمل عبد المهدي نفسه فاق 70%”. انتهى 25ن

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عرب: البرلمان قدم الى الحكومة طلب استجواب لسبع وزراء واثنان منهم سيتم اقالته نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مفتتشية الداخلية تمنع بيع عقار في بغداد قيمته نصف مليار دينار

مفتتشية الداخلية تمنع بيع عقار في بغداد قيمته نصف مليار دينار زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن