اخبار عراقية

عراقي يهاجم قطارا في المانيا ويجرح خمسة اشخاص


بغداد / المسلة: قالت السلطات الألمانية ، الجمعة 13 مايو 2022 ، إن ثلاثة ركاب في قطار إقليمي في غرب البلاد تمكنوا من تحييد رجل عراقي المولد بعد إصابة خمسة أشخاص بسلاح أبيض.
ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن وزير الداخلية الألماني هربرت رول قوله إن وزير الداخلية الألماني هربرت رول قال إن القطار كان بالقرب من مدينة آخن الغربية عندما بدأ الرجل في مهاجمة رفاقه الركاب “بشكل عشوائي وتعسفي”.
وأشار رول إلى أن القطار كان يقل نحو 270 راكبا ، مشيرا إلى أن السلطات تحقق في احتمال وجود دافع متطرف ، لكنها لم تؤكد ذلك.
المسلة – متابعة – وكالات

قراءة الموضوع
عراقي يهاجم قطارا في المانيا ويجرح خمسة اشخاص
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.