اخبار منوعة

عراقي يعتدي على امرأة في ال 90 من عمرها في المانيا

تم اتهام عراقي مقيم في ألمانيا بالاعتداء على امرأة مقعدة يبلغ عمرها 90 عاما داخل حمام أحد المستشفيات في ألمانيا.

وفقا لموقع الديلي الميل، كانت المرأة المسنة في طوارئ المستشفى تنتظر دورها لاجراء صورة شعاعية بعد أن سقطت أرضا في دار العجزة الذي تقيم فيه.بحسب وكلاء الادعاء، قام م.ل عراقي الجنسية، يبلغ من العمر 33 عاما وهو متزوّج ولديه طفلة، بالاعتداء جنسيا على المرأة المقعدة بعد أن دخلت الحمام في المستشفى وتم اتهامه “بالاعتداء والتقصّد بالأذى الجسدي”.

 

 

 
 
من جهته، نفى م.ل هذه الادعاءات نفيا قاطعا زاعما أنّه أراد فقط أن يساعد السيدة الالمانية من خلال مرافقتها إلى الحمام.
 

 
في هذه الأثناء، لا تزال المحاكمة قائمة فيما تُستكمل التحقيقيات في هذه القضية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.