عدنان حمد منتقداً الزوراء: نحتاج أن نكون أكثر احتراماً لتأريخنا

عدنان حمد منتقداً الزوراء: نحتاج أن نكون أكثر احتراماً لتأريخنا
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عدنان حمد منتقداً الزوراء: نحتاج أن نكون أكثر احتراماً لتأريخنا

انتقد مدرب المنتخب الوطني ونادي الزوراء الأسبق، عدنان حمد، طريقة مشاركة نادي الزوراء في ملحق البطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”.

وخسر الزوراء أمام اتحاد طنجة المغربي بنتيجة 3-0، في الجولة الثانية من الملحق، مساء أمس الأربعاء.وقال حمد في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، إن “نادي الزوراء يرتكب خطأً كبيراً بالمشاركة في بطولة بطريقة لا تليق بزعيم كرة القدم العراقية ( تكملة عدد)؟”.

وأضاف، أن “الفريق غير جاهز فنياً مطلقاً بعد موسم انتهى في ٧/٢٦، وعدداً من لاعبيه شاركو مع المنتخب في غرب آسيا لغاية ٨/١٤ !؟..نحتاج أن نكون أكثر احتراماً لأنفسنا ولتأريخنا..”.وتعقدت آمال الزوراء بالتأهل، حيث يقف في المركز الثالث بالمجموعة بفارق الأهداف عن الوصيف اتحاد طنجة وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر الرفاع البحريني.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عدنان حمد منتقداً الزوراء: نحتاج أن نكون أكثر احتراماً لتأريخنا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تحديد موعد مباراة النوارس في ملحق دوري ابطال آسيا

حدد الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، موعد مباراة الزوراء أمام منافسه بونيودكور الأوزبكي ضمن الملحق المؤهل …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن