اخبار الرياضة

عدنان جستنية: قضايا النصر بطولات وهمية.. وأزمة حمدالله والبلوي سيكون لها تحولات خطيرة (فيديو)

اخبار الرياضة : عدنان جستنية: قضايا النصر بطولات وهمية.. وأزمة حمدالله والبلوي سيكون لها تحولات خطيرة (فيديو)

عدنان جستينيا: قضايا الانتصار بطولات وهمية ... وأزمة الحمدالله والبلوي تحولات خطيرة (فيديو)

انتقد الإعلامي الرياضي عدنان جستينيا دخول نادي النصر السعودي في أزمات وقضايا كثيرة في الفترة الأخيرة مع العديد من اللاعبين ، وبُعده عن المنافسة على الملعب وجلب البطولات لجمهوره. وقال عدنان جستينيا في تصريحات متلفزة: “قضايا الانتصار بطولات وهمية ، وهذه البطولات غير موجودة في هذه المرحلة ، وللأسف عاشها الانتصار منذ تأسيسها ولا يريدون تغيير المنهجية رغم ذلك”. التقدم في رياضتنا وأن لها منهجية مختلفة تمامًا عن فكرة قديمة وعفا عليها الزمن لم تعد موجودة على المستوى الإداري أو الإعلامي “. وأضاف: “جلوسهم يخدعون معجبيهم بأنهم سيفوزون بهذه القضايا ، وحتى لو حدث ذلك ، فهل أنتم قادمون للفوز بقضايا أم بطولات؟” وتابع: “قالت مصادر صحفية إن الحكم سيصدر في قضية عبد الرزاق حمدالله وحميد البلوي قريباً جداً ، والاتهامات الواردة فيهما خطيرة للغاية ، وعندما قلت إني أتمنى للسيد موصلي المعمر. وسحب رئيس نادي النصر الشكوى .. هذا بدافع الحب والتقدير .. الموضوع لن يرضى بلجنة. أم لجان لكن سيكون لها أبعاد أخرى وتحولات خطيرة. القضية هي استهلاك إعلامي ولها جوانب قانونية ، ولا ينبغي التحدث عن الاتهامات القائمة لأنها تمس سمعة الناس “.

وقالت صحيفة “الشرق الأوسط” على تويتر ، إن “قضية ناديي النصر والاتحاد والمغربي عبد الرزاق حمدالله ، التي تعرضت خلال الأشهر الماضية للتمحيص والتدقيق ، المراجعة والتقييم في لجنة الاحتراف وظروف اللاعبين دخلت مراحلها النهائية “. وتنظر السلطات المحلية حاليا في قضية تتعلق بنادي الاتحاد وخاصة المغربي عبد الرزاق حمدالله مهاجم الفريق وحامد البلعاوي المدير التنفيذي للنادي يقدمها نادي النصر. وكان “يونيفرسال” قد أنهى من جانب واحد عقد المهاجم المغربي في نوفمبر 2021 ، لأسباب قانونية وشرعية ، بحسب ما ورد في البيان الرسمي للنادي ، دون الكشف عن التفاصيل. وبعد فترة ، أعلن “اللواء” التعاقد مع اللاعب المغربي بصفقة انتقال مجانية ، لتمثيل الفريق ، ابتداء من يناير الماضي. لكن النصر حصل على تسجيلات تؤكد أنها كانت بين الحمد الله والبلوي ، حيث كان الأخير يحرضه على مغادرة العالم خلال مدة سريان عقده ، الأمر الذي يخالف الأنظمة والقوانين. وما زالت القضية معروضة على لجنة المحترفين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، ولم يصدر أي قرار رسمي بها ، في ظل محاولات الجهات المسؤولة التحقق من صحة التسجيلات. منذ انتقاله إلى الاتحاد ، سجل حمدالله 11 هدفًا مع العميد ، ليبقيه فرصة للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين. ويتصدر الاتحاد والهلال ترتيب الدوري السعودي ، ولكل منهما 61 نقطة من 28 مباراة ، على أن يتبقى جولتان. يحتاج النمور حاليا إلى تعثر الهلال في أي من الجولتين المتبقيتين أمام الفتح والفيصلي ، بالإضافة إلى حتمية الفوز في المباراتين على الاتفاق والبطين ، من أجل تتويج لقب البطولة. للمرة الأولى منذ موسم 2008-2009.

قراءة الموضوع عدنان جستنية: قضايا النصر بطولات وهمية.. وأزمة حمدالله والبلوي سيكون لها تحولات خطيرة (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.