اخبار الرياضة

عداء عراقي يخوض منافسات الدوري الماسي بالدوحة

عداء عراقي ينافس في الدوري الماسي بالدوحة

يخوض العداء البصري حسين علي ناهي سباق الـ10 أمتار ضمن منافسات الدوري الماسي مساء اليوم ، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيجري حسين علي ناهي السباق الساعة 6:15 صباحا على مضمار ملعب نادي قطر في مجمع خليفة الرياضي الذي يستضيف منافسات الدوري الماسي.

وتأتي مشاركة البطل العراقي العداء حسين علي ناهي بعد الانجازات المتميزة التي حققها في التدوينات السابقة محطما الرقم القياسي العراقي بإنجاز 10.32 ثانية.

تم ترشيح ناظم للمجموعة الثانية كروب ب والتي تضم 100 م و 400 م و 800 م و 400 م حواجز.

 

قراءة الموضوع عداء عراقي يخوض منافسات الدوري الماسي بالدوحة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.