اخبار الرياضة

عبقري وفريد.. ميسي يعلق على اعتزال روجير فيدرر

اخبار الرياضة : عبقري وفريد.. ميسي يعلق على اعتزال روجير فيدرر

عبقري وفريد ​​.. ميسي يعلق على اعتزال روجيه فيدرر

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مهاجم باريس سان جيرمان ، على قرار روجيه فيدرر اعتزال التنس. نشر ميسي صورة فيدرر على حسابه في تويتر ، وكتب: “عبقري فريد في تاريخ التنس ومثال لأي رياضي. كل التوفيق في مرحلتك القادمة. سنفتقد رؤيتك في الملعب الذي اعتاد تجعلنا نستمتع “. أما رافائيل نادال ، صاحب الرقم القياسي بـ 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى ، فقد كتب على تويتر: “أتمنى ألا يأتي هذا اليوم ، إنه يوم حزين بالنسبة لي شخصيًا وللرياضة في جميع أنحاء العالم”. وأضاف: “لقد كان من دواعي سروري وشرف وامتياز مشاركة كل هذه السنوات معك وتجربة العديد من اللحظات الرائعة داخل وخارج الملعب”. “سنشارك عدة مرات معًا في المستقبل ، ولا يزال لدينا الكثير لنفعله ، والآن أتمنى لك كل السعادة ، وزوجتك وأطفالك وعائلتك ، واستمتع بما ينتظرنا ، وسأراك في لندن.” وأعلن روجيه فيدرر يوم الخميس أنه قرر الاعتزال بعد كأس ليفر الأسبوع المقبل في لندن. ولم يلعب فيدرر (41 عاما) الذي أحرز 20 لقبا في البطولات الأربع الكبرى منذ ويمبلدون العام الماضي بسبب مشكلة في الركبة. قال فيدرر: “كما يعلم الكثير منكم ، في السنوات الثلاث الماضية تعرضت للإصابات والعمليات الجراحية”. “لقد عملت بجد للعودة إلى مستوى المنافسة. لكنني أعرف أيضًا قدرات جسدي وحدوده والرسالة التي تلقيتها مؤخرًا منه كانت واضحة. عمري 41 سنة “. “لعبت أكثر من 1500 مباراة خلال 24 عامًا. عاملني التنس بكرم أكثر مما كنت أحلم به ، والآن علي أن أعرف متى حان الوقت لإنهاء مسيرتي الاحترافية “. وختم: “كأس لافر الأسبوع المقبل في لندن ستكون آخر بطولة لي في ملاعب المحترفين. سألعب المزيد من التنس في المستقبل ، بالطبع ، ولكن ليس على مستوى البطولات الكبرى أو البطولات الاحترافية “. أعاقت الإصابات في السنوات الأخيرة مسيرة فيدرر الذي سيطر على تنس الرجال بعد فوزه بأول لقب كبير له في ويمبلدون عام 2003 وخاض منافسات شرسة ضد رافائيل نادال ونوفاك ديوكوفيتش. خضع فيدرر لثلاث عمليات جراحية في العامين الماضيين ، وكانت آخر مباراة له في بطولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين هزيمة أمام هوبير هوركاتش في ربع نهائي ويمبلدون 2021.

قراءة الموضوع عبقري وفريد.. ميسي يعلق على اعتزال روجير فيدرر كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.