أخبار العراق

عبر السومرية.. ذوو ضحايا مدرسة الابراهيمي يشكون عدم احتساب ذويهم من الشهداء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عبر السومرية.. ذوو ضحايا مدرسة الابراهيمي يشكون عدم احتساب ذويهم من الشهداء والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-09 05:51:12 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات
شكا أهالي ضحايا حادثة مدرسة الابراهيمي في محافظة البصرة، من عدم احتساب ذويهم من الشهداء، خصوصا وانهم قضوا في حادث سير اثناء توجههم لاداء واجبهم التعليمي في احدى مدارس اطراف مدن البصرة، بسبب طول وسوء الطريق المؤدي الى مكان عملهم.

وقال أهالي الضحايا في مناشدة عبر السومرية، انهم يطالبوا رئيس الوزراء بمنح تعويض او احتساب ذويهم من الشهداء، بعد ان قضوا في حادث سير تسبب بمصرع 13 معلم ومعلمة.
وفي تشرين الثاني الماضي، وقع حادث تصادم كبير بين شاحنة وسيارة نوع ستاريكس كانت تقل معلمين وطلبة مدرسة وتوفي على اثره 10 معلمين مع 3 من أطفالهم، على طريق سفوان ام قصر في البصرة، فيما وصف وزير التربية هؤلاء الضحايا حينها بأنهم “شهداء التعليم”.

 

عبر السومرية.. ذوو ضحايا مدرسة الابراهيمي يشكون عدم احتساب ذويهم من الشهداء

ملاحظة: هذا الخبر عبر السومرية.. ذوو ضحايا مدرسة الابراهيمي يشكون عدم احتساب ذويهم من الشهداء نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: عبر السومرية.. ذوو ضحايا مدرسة الابراهيمي يشكون عدم احتساب ذويهم من الشهداء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عبر السومرية.. ذوو ضحايا مدرسة الابراهيمي يشكون عدم احتساب ذويهم من الشهداء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!