اخبار عراقية

عبد الواحد: سلطات الأقليم اعتقلت عدداً من قياديي الجيل الجديد ونوابه في السليمانية

وكالة الأنباء العراقية :
عبد الواحد: سلطات الأقليم اعتقلت عدداً من قياديي الجيل الجديد ونوابه في السليمانية


بغداد – واع
أعلنت رئيس كتلة الجيل الجديد، سروة عبد الواحد، اليوم السبت، اعتقال عدد من قياديي الجيل الجديد ونوابه، فيما أشارت إلى أن 30 سيارة عسكرية مسلحة تحاصر مقر رئيس الحراك.
وقالت عبد الواحد، في تغريدة على حسابها في “تويتر”، إن “سلطات الإقليم اعتقلت عدداً من قياديي الجيل الجديد ونوابه”، مبينة أن “اكثر من 30 سيارة عسكرية مسلحة تحاصر مقر رئيس الحراك”. 
وأضافت، أن “الجيل الجديد يحمل الاقليم وحزبي الاتحاد والديمقراطي مسؤولية الحفاظ على حياة رئيس الحراك ونوابه وقيادييه”، مؤكدة أنه “تم ابلاغ السفارات والأمم المتحدة بما يحدث”.
وانطلقت في محافظة السليمانية تظاهرة دعا اليها الجيل الجديد احتجاجاً على الاوضاع التي يعيشها اقليم كردستان.

قراءة الموضوع
عبد الواحد: سلطات الأقليم اعتقلت عدداً من قياديي الجيل الجديد ونوابه في السليمانية
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.