عبد المهدي باتصال مع الخارجية البريطانية: أولوياتنا الانفتاح على الجوار

عبد المهدي باتصال مع الخارجية البريطانية: أولوياتنا الانفتاح على الجوار
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر عبد المهدي باتصال مع الخارجية البريطانية: أولوياتنا الانفتاح على الجوار

شفق نيوز/ تلقى رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية البريطاني جيرمي هنت، اكد فيه دعم الحكومة العراقية ومساندة جهودها بترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز مكانة العراق في محيطه العربي والاقليمي والدولي.

وأكد رئيس مجلس الوزراء حرص العراق على تطوير العلاقات مع بريطانيا والاستمرار بالتعاون في مجال مكافحة الارهاب وتحقيق الاستقرار والازدهار الاقتصادي .

واضاف ان الحكومة العراقية تضع في مقدمة اولوياتها الانفتاح على دول الجوار واقامة شبكة علاقات تخدم الامن والاستقرار والتنمية لشعوب المنطقة، حيث استقبلنا في بغداد مؤخرا مسؤولين من دول الجوار بينهم الرئيس الايراني ووزير التجارة السعودي ترافقهم وفود مسؤولة واقتصادية كبيرة .

وحول الموقف من تواجد قوات التحالف في العراق أكد رئيس مجلس الوزراء تقدير الحكومة لدورها بمحاربة الارهاب وتقديم التدريب والمشورة، وانها موجودة بدعوة من الحكومة العراقية وتتحرك بموافقتها وانه لاتوجد قواعد عسكرية اجنبية كما لاتوجد اهداف اخرى لهذه القوات سوى محاربة داعش وتدريب القوات العراقية، مبينا ان العراق دولة ديمقراطية تتعدد فيها الآراء والمواقف حيال مختلف القضايا التي تهم البلاد.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر عبد المهدي باتصال مع الخارجية البريطانية: أولوياتنا الانفتاح على الجوار نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الدفاع تعلن اعتقال عناصر “إرهابية” بينهم انتحاري في بغداد

الدفاع تعلن اعتقال عناصر “إرهابية” بينهم انتحاري في بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن